القبض على مريض نفسي يتعدى على المارة في "قنا"

الخميس 10 ديسمبر 2020 | 08:20 مساءً
كتب : دينا سليمان

ألقى ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، القبض على مريض نفسى، تعدى على 4 أشخاص بسلاح أبيض، أثناء تواجدهم بمنطقة الشادر بمركز نجع حمادي.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بضبط قرشي.ع.أ.ع، مريض نفسي، بتهمة التعدي على 4 أشخاص بمنطقة الشادر بسلاح أبيض، وإصابتهم بجروح وكسور متنوعة.

تبين إصابة كل من: أشرف.ع.ح، و حازم.ب.م، و رضا.ح.م،و حربى.م وتم نقلهم إلى مستشفى نجع حمادي العام، فضلًا عن إشعال النار فى الشارع بمنطقة الشادر.

من جانبها تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات الواقعة، والتأكد من الحالة الصحية للمتهم.

كما تبين من التحريات الأولية، أن المتهم كان محبوسًا بتهمة ترويع المواطنين، وخرج من السجن منذ شهرين.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات مع المتهم.

في سياق آخر في واقعة مؤسفة وغير معتادة على طباع الشعب المصري، قام شاب بإشعال النيران في أمه وشقيقته الصغرى بسبب خلافات أسرية ناتجة عن تناوله مخدرات، وتسبب ذلك في إصابة والدة المتهم وشقيقته بجروح سطحية طفيفة وتم نقلهم بعد ذلك لمستشفى المحلة العام.

"ربنا يهديله حاله فعلا أذاني كتير، أنا وبنتي بسبب شلة السوء، وصعوبة الحياة دفعتني بعدم القدرة على توفير مبالغ مالية لإنفاقه على شراء المخدرات"، بتلك الكلمات عبرت الأم المكلومة وهي تبكي، مؤكدة أنها لجأت للجهات الشرطية لإنقاذها من بطشه وشره المتكرر أمام أعين الجيران باعتماده ضربها وسبها وأذيتها باستخدامه مواد كاوية.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد هشام نواره مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي بقيام شاب يدعى "رامي .م " 22 سنة، بإلقاء بنزين على جسد أمه وتدعى "نهاد .م .ع"، 39 سنة، من العمر وابنتها الصغرى "م.م" 11 سنة.

كما باشر الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم ثالث المحلة، دوره والقوة المرافقة له إلى مكان منزل الأسرة بمنطقة زكريا بحي أول المحلة، وكشفت التحريات الأمنية أن الأم مصابة بحروق من الدرجة الثالثة في مختلف أنحاء جسدها.

وأكدت التحريات أن المتهم ألقى البنزين عليها بمجرد خروجها من المنزل أمام مسمع ومرآى من الجميع والسبب الخلافات المذكوره، كما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الأم المصابة إلى مستشفى العام لتلقي العلاج.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة وتم ضبط الشاب المتهم واقتياده إلى ديوان قسم شرطة ثالث المحلة لعرضه على الجهات المعنية للتحقيق.

اقرأ ايضا...

الأفوكاتو"| محام يكشف كيفية الحصول على "نفقه الزوجية

اقرأ أيضا