جماهير ليفربول تهاجم كلوب بسبب محمد صلاح

الجمعة 11 ديسمبر 2020 | 10:27 صباحاً
كتب : أحمد عصام

انتقد مشجعو نادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، مدرب فريقهم، لإشراكه النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الريدز، في المباراة ضد ميتييلاند، في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشنت جماهير ليفربول، هجومًا لاذعًا على كلوب في مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتماده في مباراة ميتييلاند، على تشكيلة قوية ضمت إلى جانب صلاح، البرازيلي فابينيو، والبرتغالي ديوغو جوتا، والإنجليزي ألكسندر أرنولد.

ويرى المشجعون الغاضبون، أن كلوب كان يتوجب عليه إراحة اللاعبين المذكورين، على اعتبار أن المباراة هي مباراة "تحصيل حاصل"، بعد ضمان فريقهم التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى قبل مواجهة ميتييلاند.

وما أثار حفيظة المشجعين أكثر، هو أن كلوب اختار تشكيلة قوية لمواجهة ميتييلاند، على الرغم من معاناة ليفربول من عدة إصابات في صفوفه، كما يعاني لاعبون آخرون من الإرهاق بسبب تراكم المباريات والموسم المزدحم على خلفية تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وانتهت مباراة ليفربول ميتييلاند بالتعادل الإيجابي 1-1، وتكفل صلاح بتسجيل هدف فريقه الوحيد.

يذكر أن كلوب، انتقد في وقت سابق، مسؤولي رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، متهما إياهم "بتجاهل صحة اللاعبين" بسبب قانون التبديلات، بعد أن رفضت الرابطة السماح للأندية باعتماد قانون التبديلات الخمسة بدلا من ثلاثة.

كلام نهائي.. موقف الزمالك من خوض السوبر المصري أمام الأهلي

كشف مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بالدوري المصري، عن موقف نادي الزمالك من خوض مباراة السوبر المصري هذا العام بعد وصول طلائع الجيش الى وصافة بطولة كأس مصر.

وقال مرزوق خلال تصريحاته على فضائية اون تايم سبورت مع الإعلامي احمد شوبير في برنامج ملعب اون، إن السوبر المصري هذا العام بين الأهلي وطلائع الجيش ولا يوجد نقاش في هذا الأمر ولا خلاف على هذا القرار.

وأضاف مرزوق أن، الأمر اختلط على البعض والحديث طال في هذا الأمر تعديل اللائحة في الموسم المقبل ولا يوجد ما يدعوا لتعديل اللائحة على مباراة لإرضاء أي طرف والسوبر بين الأهلي وطلائع الجيش كلام نهائي.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة

حقيقة اقتراب مسعود أوزيل من الانتقال للنصر السعودي

اقرأ أيضا