الإسماعيلي يحتوي أزمة لاعبه قبل ديربي القناة

الجمعة 11 ديسمبر 2020 | 03:59 مساءً
كتب : أحمد عصام

نجح إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، في حل أزمة لاعبه عبد الرحمن مجدي، قبل ساعات من مواجهة المصري البورسعيدي، بعد غدً الأحد، في الجولة الأولى للدوري المحلي.

وعقد عثمان، جلسة مطولة مع عبد الرحمن مجدي خلال الساعات الماضية، بعد أزمته التي نشبت في الأيام الأخيرة بسبب عدم تلبية وعود تعديل عقد اللاعب، وعدم السماح له بالرحيل بعد تلقيه عرض بيراميدز.

ونشر عبد الرحمن مجدي، بيانًا رسميًا عبر حسابه بإنستجرام، قال خلاله إن جمهور الإسماعيلي صاحب الفضل الكبير أولًا وأخيرًا، موضحًا أنه مستمر مع الفريق لرد جزء من الحب والتعاطف والدعم المعنوي الذي لمسه من جمهور الفريق.

وقال مجدي: "مستمر للمساهمة في هدفنا وعودة الإسماعيلي لمكانته الطبيعية بين الكبار، لم أنظر لأي عروض ولن أدرس أي عروض في الوقت الحالي".

وأضاف: "خطوتي القادمة لن تكون إلا لتشريف الإسماعيلية خارج مصر للاحتراف الخارجي، بعد أن يحالفنا التوفيق بإذن الله، وبدعواتكم في دورة طوكيو الأولمبية".

كلام نهائي.. موقف الزمالك من خوض السوبر المصري أمام الأهلي

كشف مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بالدوري المصري، عن موقف نادي الزمالك من خوض مباراة السوبر المصري هذا العام بعد وصول طلائع الجيش الى وصافة بطولة كأس مصر.

وقال مرزوق خلال تصريحاته على فضائية اون تايم سبورت مع الإعلامي احمد شوبير في برنامج ملعب اون، إن السوبر المصري هذا العام بين الأهلي وطلائع الجيش ولا يوجد نقاش في هذا الأمر ولا خلاف على هذا القرار.

وأضاف مرزوق أن، الأمر اختلط على البعض والحديث طال في هذا الأمر تعديل اللائحة في الموسم المقبل ولا يوجد ما يدعوا لتعديل اللائحة على مباراة لإرضاء أي طرف والسوبر بين الأهلي وطلائع الجيش كلام نهائي.

مجهولون يعتدون بالضرب على أيمن يونس ويهشمون زجاج سيارته

التفاصيل الكاملة لقرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضا