تحريات مكثفة حول اتهام 3 أشخاص بسرقة سائق توك توك بالبدرشين

الجمعة 11 ديسمبر 2020 | 04:18 مساءً
كتب : علي عرفات

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تكثيف جهودها لضبط 3 أشخاص متهمين بسرقة سائق "توك توك" بالإكراه في البدرشين، حيث استغاث المجنى عليه بعدد من المواطنين الذين طاردوا المتهمين، وتمكنوا من ضبطهم وتسليمهم لرجال المباحث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض سائق توك توك لواقعة سرقة بالإكراه في البدرشين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال أقوال شهود العيان، أن سائق توك توك استوقفه 3 أشخاص، واستولوا على متعلقاته وفروا هاربين.

وفور هروب المتهمين استغاث المجنى عليه بعدد من المواطنين، حيث طاردوا اللصوص، وتمكنوا من ضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.

وفي السياق، وفي سياق أخر، كشفت مصادر أمنية، أنه بعد تداول واقعة الاعتداء على الكابتن أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، عقب صلاة الجمعة بمدينة السادس من أكتوبر، تم تشكيل فريق بحث جنائي لملاحقة المتهمين.

وأضافت أنه جاري البدء في معاينة مكان الحادث، وتحريز بقايا زجاج سيارته الذي تهشم بعد إلقاء الطوب والحجارة عليه، من قبل مجهولين، وبدأ فريق البحث الجنائي في فحص الكاميرات الموجودة في محيط المسجد، لتحديد هوية المتهمين، تمهيدًا للقبض عليهم، وتقديمهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.

من جابنها، أظهرت كاميرات المراقبة في المنطقة، عن 3 أشخاص يلقون الحجارة على "يونس" داخل سيارته، بعدما كان يتحدث معهم قبل لحظات من الاعتداء عليه، وأنه أسرع في غلق زجاج السيارة والاحتماء داخلها من الضرب.

وتصاعدت الأمور داخل القلعة البيضاء، بعد البيان الذي أصدرته اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك، تعلن فيه الموقف المالي للنادي وتؤكد صعوبة المهام التي تواجهها، أمس الخميس، أعقبه تدشين الجماهير البيضاء هاشتاج بعنوان "طرد لجنة الفشل"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

إقرأ أيضًا..

ضبط بدال تمويني قبل بيعه طن ونصف سكر و 624 عبوة زيت بالسوق السوداء

زوج في دعوى نشوز ضد زوجته:" أمها طعنتني بسكين بسبب الخلاف على مصروف البيت"