بعد الاعتداء على أيمن يونس.. رسالة نارية من ممدوح عباس لـ وزير الشباب

الجمعة 11 ديسمبر 2020 | 06:32 مساءً
كتب : أحمد وجيه

علق رئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس، على واقعة الاعتداء الذى تعرض له الرئيس التنفيذي للجنة كرة القدم بنادي الزمالك أيمن يونس اليوم الجمعة.

وتعرض أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق والرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، للاعتداء عقب صلاة الجمعة وتم تحطيم سيارته.

وقال “عباس” عبر صحفته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:” أسلوب البلطجة الجديد للتعامل مع من يصححون أوضاع نادي الزمالك تمثل اليوم في قمة الوقاحة والغدر و السفالة بالاعتداء الغاشم على الكابتن أيمن يونس”.

وأشار: ”لا يعملون أن أيمن يونس كان كابتن نادي الزمالك وكابتن منتخب مصر وشخصية عامة يلتقي بها ملايين المعجبين والمشاهدين على التليفزيون”.

وأضاف “عباس”: ”وأوضح أن هذا الأسلوب لن يخيف و لن يثبط الهمم فقد آن الأوان لنادي الزمالك أن يفيق من غيبوبة استمرت لسنوات كان بطلها الأخلاق والمبادئ والشرف والأمانة والنزاهة واكتشف الجميع انها لم تكن اخلاق و لا نزاهة ولا امانه و لا شرف !!”.

كما وجه “عباس” رسالة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قائلا: ”إلى وزير الرياضة استظل تتعامل بهذه اليد الناعمة مع هؤلاء البلطجية؟!! الفيلسوف … سلامتك ألف سلامة”.

ممدوح عباس

وتفاجئ أيمن يونس أثناء عودته من صلاة الجمعة بأحدى مساجد القاهرة، بتعرضه للاعتداء مما أدى إلى إصابته باليد وبعض الكدمات بالوجه، بالأضافة لتحطيم سيارته.

وتوجه أيمن يونس إلى قسم 6 أكتوبر، لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد من اعتدى عليه، وإثبات ذلك في محضر رسمي

اقرأ أيضا