وليد الغمري في ضيافة كلية الإعلام بالجامعة الحديثة الخميس المقبل

السبت 12 ديسمبر 2020 | 04:59 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تستضيف كلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، الكاتب الصحفي وليد الغمري، رئيس تحرير جريدة بلدنا اليوم، لعقد ندوة ثقافية مع طلاب وطالبات القسم وأعضاء نادي الصحافة، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 17 ديسمبر، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

وتأتي تلك الندوة في إطار النشاط الثقافي لنادي الصحافة بكلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوچيا والمعلومات، تحت رعاية الأستاذ الدكتور سامي الشريف عميد الكلية، وبحضور كل من الأستاذ الدكتور السيد بهنسي وكيل الكلية، و الكتورة ايمان عرفات رئيس قسم الصحافة والنشر الإلكتروني ورئيس اللجنة الثقافية بالنادي أحمد وصفي.

وتتطرق الندوة، إلى عرض موضوعات هامة، و التعرف على طبيعة العمل الصحفي وكيفية الكتابة الصحفية وقوالبها المختلفة، بالإضافة إلى التحدث عن مشواره الصحفي، وكيف بدأ الكاتب لمسيرته الصحفية وتدرجه حتى وصل إلى رئيس تحرير وحصد العديد من الجوائز والألقاب.

إقرأ أيضًا.. وليد الغمري: الحديث عن هدم مصر للمساجد لا يستحق الرد

وفي السياق، قال الكاتب الصحفي وليد الغمري رئيس تحرير موقع " بلدنا اليوم" أن السيسي يعالج أمراض وقضايا في مصر تجاوز عمرها أربعين عاماَ ولم يستطيع أي أحد الاقتراب منها.

وأضاف الغمري في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج " بنصبح عليك" على شاشة الفضائية الثانية المصرية أن الحديث عن هدم مصر للمساجد حديث لا يستحق الرد، فمصر هي التي أنشأت اكبر مسجد في أفريقيا.

إقرأ أيضًا.. وليد الغمري: هناك عدو متربص بمصر طوال الوقت

وفي السياق، قال الكاتب الصحفي وليد الغمري رئيس تحرير موقع " بلدنا اليوم" أن هناك عدو طوال الوقت متربص مصر، ومصر مستهدفة منذ القدم.

وأضاف الغمري في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج " بنصبح عليك" على شاشة الفضائية الثانية المصرية أن الإعلام المصري لابد أن يواجه الاستهداف لمصر ويحارب الشائعات التي توجه ناحية الدولة المصرية.

إقرأ أيضًا.. وليد الغمري: السيسي لا يضع حجر أساس ولكنه يفتتح مشروعات

قال الكاتب الصحفي وليد الغمري رئيس تحرير موقع " بلدنا اليوم" أن مصر لديها رئيس دولة لا يقوم بوضع حجر أساس لاي مشروع ولكنه يقوم بافتتاح المشروعات بشكل مستمر.

وأضاف الغمري في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج " بنصبح عليك" على شاشة الفضائية الثانية المصرية أن مصر أسست أكثر من 23 مدينة جديدة في الفترة الماضية.

وتابع أن الدولة تقوم ببناء الإنسان من خلال قيامها بالعديد من الأشياء في الفترة الماضية، إضافة لوجود موقع للرئاسة لتلقي الشكاوي وهذا جديد على المصريين.

اقرأ أيضا