صور.. عزاء والد نجم الزمالك السابق عمرو زكي

الاحد 13 ديسمبر 2020 | 07:33 مساءً
كتب : دينا سليمان

يستقبل الأن الكابتن عمرو زكي نجم نادي الزمالك السابق عزاء والده في قاعة المناسبات بمسجد الحامدية الشاذلية، بحضور عدد من لاعبي الزمالك السابقين.

عزاء عمرو زكي

الجدير بالذكر أن قرر مسئولو نادي الزمالك، إقامة عزاء والد عمرو زكي، مهاجم الفريق السابق، مساء اليوم الأحد ، بقاعة المناسبات بمسجد الحامدية الشاذلية، وأنه استقبل عمرو زكى، عزاء والده، يوم الإثنين الماضي، في سرادق أقيم أمام منزله بمنطقة شارع الجلاء بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

عزاء عمرو زكي

وقام عمرو زكي بتشييع جثمان والده بمقابر العيسوى بمدينة المنصورة، وأدى المئات من أهالى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، صلاة الجنازة على والد الكابتن عمرو زكي، بالمقابر المجاورة لمسجد العيسوى وشارك العديد من الأهالى وأسرة الراحل بالجنازة، وقد تقدم عمرو زكي المشيعون مع شقيقة صابر، وقد توفى الراحل بعد صراع قصير مع المرض.

عزاء عمرو زكي

عزاء عمرو زكي

عزاء عمرو زكي

عزاء عمرو زكي

في سياق آخر أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق خروجه بعد قليل ليرد علي بيان اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بعد قرار عزله من منصبه.

وكتب مرتضي منصور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : "بعد قليل بالصوت والصورة رد المستشار مرتضي منصور علي بيان اللجنة المشؤمة".

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق هجوما عنيفا على رموز القلعة البيضاء، بسبب موقفهم الأخير من تجميد مجلس الأبيض.

وقال مرتضى منصور فى فيديو منشور له: "أين رموز نادى الزمالك.. فين غانم سلطان فين أحمد عبدالحليم وغيرهم.. انتوا فين.. رسالتى لكم الأسود لا تموت".

وهاجم مرتضى منصور ميدو قائلا: "مش هرد عليك يا ميدو.. ابنى أمير مش بيروح خرابات أوروبا ولا عمره هرب من الزمالك زيك".

وأضاف: "أنت يا ميدو هتربي إبنى أمير.. بلا ش إحنا يبنى .. هنتقابل قريب".

وكان ميدو وجه انتقادا عنيفا لأمير مرتضى منصور أمس بسبب تويتة كتبها لها " إلى مزبلة التاريخ " وقال ميدو مين أمير مرتضى ده سوف أعلمه الأدب.

وعلى الجانب الآخر، وجه أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك، رسالة إلى لاعبي وجماهير القلعة البيضاء، عقب الفوز على المقاولون العرب في إنطلاقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2-0، بالمباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، باستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري.

اقرأ أيضا