ضبط عصابة تنتحل صفة ضباط شرطة لسرقة دجال بالمحلة

الاثنين 14 ديسمبر 2020 | 03:00 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت مباحث المحلة الكبرى من ضبط عصابة مكونة من ١٠ أشخاص أنتحلوا صفة ضباط شرطة و أقتحموا شقة دجال لسرقته.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من قسم المحلة، بورود بلاغات من شاب يعمل استورجى بقيام مجموعة أشخاص بمداهمة منزله على أنهم رجال شرطة وقاموا بسرقة ١٠ ألاف جنيه وهاتف محمول وكمية من الذهب .

وكشفت التحريات أن المجنى عليه أدى أنه معالج روحاني ويمتلك قطعة أثرية فى منزله واستعانت سيدات كان يعالجهم بالمتهمين وعلى رأسهم سائق توكتوك لسرقته .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفو بارتكابهم الواقعة واستولوا على الهاتف المحمول فقط، وأرشدوا عن مكانه، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة .

اقرا ايضا: شهد مستشفى العزل بكفرالزيات التابع لمديرية الصحة بالغربية، اليوم الاثنين، إجراء عملية ولادة قيصرية لسيدة تبلغ من العمر 24 عاما مصابة بكورونا، من خلال طاقم طبى وتمريضى من العاملين بمستشفى كفرالزيات.

وقال الدكتور على هارون استشارى النساء والتوليد بالمستشفى ورئيس الفريق الطبى الذى أجرى العملية، إلى استقرار حالة الأم ورضيعتها، ونقل الأم لغرفتها، بعد الاطمئنان على صحتها، وتقديم رعاية متكاملة للمولودة من جانب فرق التمريض المتواجد بالمستشفى وهى بصحة جيدة.

ضم الفريق الطبى، الدكتور أحمد شوقي بغاغو طبيب النساء والتوليد، الدكتور شريف زغلول استشاري التخدير، الدكتور أحمد رضا أخصائي الأطفال، وبمعاونة التمريض أخصائي تمريض فدوي عثمان محمد، ومني خميس السيد، ورئيسه العمليات أميرة شعبان حميدة، وفنى أشعة عبد الحميد الشاذلي.

لقبض على منتحل صفة مستشار نصب على 33 شابا لـ تعيينهم بمجلس الدولة

الرقابة الادارية تضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم

بأسلوب إنتحال الصفة.. ضبط تشكيل عصابى ارتكب وقائع سرقة بأسيوط