رفضت تعاطيه الهيروين.. شاب ينتقم من والدته بطريقة شيطانية

الاثنين 14 ديسمبر 2020 | 05:04 مساءً
كتب : دينا سليمان

تلقت سيدة كويتية رسالة على هاتفها الجوال من مجهول يبلغها فيها وفاة نجلها، حيث جاء في نص الرسالة: "ولدكم مات.. عظم الله أجركم"؛ لتدخل في حالة حزن شديد على إثرها.

وتوجهت السيدة إلى مركز الشرطة، للعثور على جثة ابنها الذي يتعاطى المخدرات، وأنه ربما توفي إثر جرعة زائدة، ولم يبلّغ أصدقاؤه عنه، خشية إلقاء القبض عليهم، لافتة إلى أنها تشاجرت مع نجلها المدمن على تعاطي الهيروين، بسبب رفضها إعطاءه نقودًا يشتري بها المخدرات.

وأوضحت الأم، أنه لما احتدم النقاش بينهما، ترك المنزل غاضبًا وهو في حالة هستيرية، وغاب مدة يومين دون أن تسمع عنه خبرًا، أو تعرف مكانه حتى وصول الرسالة؛ لتكتشف الشرطة أن ابنها حيًا، ومتواجدًا مع أصدقائه، وهم في حالة تعاطٍ شديدة، وبعث لها الرسالة بهدف الانتقام منها وإيذائها، لأنها رفضت منحه نقودًا لشراء المخدرات.

في سياق آخر ضطبت الأجهزة الأمنية في المغرب فتاة و3 رجال في حالة سكر ليتضح بعد ذلك أن المضبوطين متورطين في جريمة سرقة وعلاقات جنسية غير شرعية.

وترجع تفاصيل القضية بعدما فقد الأربعة تركيزهم بعد تناول مسكر ماء الحياة، حيث خرجوا بعدها للبحث عن الأموال، ووجدوا أن شخصا ما ترك باب منزله مفتوح، فانقضوا عليه وسرقوه.

وأوضح الضحية أنه كان نائما عندما دخل اللصوص عليه، حيث تفاجئ بدخول الفتاة وهي تطلب منه ولاعة، وبعدها انقض عليه المتهمين الآخرين وسرقوا منه أمواله وهاتف محمول.

وألقت الشرطة القبض عليهم، واعترفوا بجريمتهم، وتم سجن المتهم الأول 6 سنوات، بينما حُكم على الآخرين بالسجن 5 سنوات لكل منهما ليصل إجمالي الأحكام الصادرة بحقهم 21 سنة سجن.

اقرأ ايضا...

العجوز الشمطاء تبيع شرف حفيدتها.. والسبب!!.. تعرف على القصة الكاملة