مصرع طفلة أسفل عجلات قطار العياط

الاثنين 14 ديسمبر 2020 | 06:30 مساءً
كتب : دينا سليمان

لقت طفلة مصرعها دهسا تحت عجلات قطار الصعيد، أثناء عبورها شريط السكة الحديد في مدينة العياط.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بوقوع حادث تصادم على مزلقان العياط بجوار مستشفي الزهراء، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين ان القطار أطاح بطفلة أثناء عبورها شريط السكة الحديد ما أدى لمصرعها وتحولت لأشلاء.

وتبين من التحريات أن الطفلة تدعى "سلمى. أ" 13 سنة، وأن القطار دهسها لحظة عبورها القضبان ما أدى لمصرعها علي الفور، وأضافت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

تم نقل الجثة إلي المستشفى وتحرير محضر بالواقعة وأحيل إلي النيابة العامة للتحقيق.

في سياق آخر وقع اليوم حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرة أجرة على الطريق الزراعي أسوان - القاهرة بالتحديد أمام قرية دابود بمركز كوم أمبو، وأسفر عنه مصرع سيدة واصابة 3 آخرين.

تلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغًا بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى القاهرة/ أسوان، أمام قرية دابود بمركز كوم أمبو، بين سيارة أجرة وسيارة نقل ثقيل، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

أسفر الحادث عن مصرع "رسميه.ع.م" 59 سنة، وأصيب كل من "منى.ا.ع" 40 سنة، و"فكرية.م.ب" 51 سنة، و"محمد.م.م" 50 سنة، وجميعهم مصابون بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقى العلاج اللازم، بينما تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة.

في سياق آخر وقع اليوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بجوار بوابة الكريمات في اتجاة بني سويف، أسفر عنه مصرع شخص واصابة 8 آخرين.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بني سويف اخطار بإنقلاب سيارة ميكروباص بطريق بني سويف وأسفر عنها سقوط متوفي ومصابين، على الفور انتقلت 5 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة لنقل الجثة والمصابين للمستشفى.

كما انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث للفحص والتحري، وتبين أن الجثة لشخص ويدعى "صلاح.ع.ا" 48 سنة، ومقيم بمركز دشنا بمحافظة قنا، وتم إيداعه بمشرحة مستشفى بنى سويف العام تحت تصرف النيابة العامة.

والمصابون وهم "محمود.ف.ا" 25 سنة، مصابا باشتباه كسر بالقدم اليمني، "ايهاب.ا.ز" 25 سنة، عامل، مصابا باشتباه كسر بالعمود الفقري، "حسام.ع.س"35 سنة، مصابا باشتباه كسر بالذراع الأيسر والساق اليمني، "شهاب.ا.ز" 28 سنة مصابا باشتباه كسر بالقدم اليمني.

كما نقلت سيارات الإسعاف "على.س.ح" 26 سنة، مصابا باشتباه نزيف بالبطن، "أحمد.م.م" 38 سنة، مصابا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، "محمد.ع.ا" 20 سنة، مصابا باشتباه كسر بالضلوع، وجميعهم مقيمون بمحافظة سوهاج، و"صلاح.م.ا"45 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط مصابا باشتباه كسر بالقدم اليمني.

تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا