عمرها 10 سنوات.. مباحث بني سويف تكشف لغز مقتل طفلة بـ"قمن العروس"

الاثنين 14 ديسمبر 2020 | 11:37 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

كشفت مباحث بني سويف بإشراف مساعد وزير الداخلية مدير الأمن اللواء محمد مراد، لغز مقتل الطالبة بالصف الرابع الإبتدائي "فاطمة ابراهيم حبيب"، والتي عثر عليها أهالي قريتها "قمن العروس" جثة هامدة، أمس، أن وراء مقتلها نجل خالتها.

شكل اللواء أسامة جمعة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، فريق بحث برئاسته، ضم الرائد محمود فؤاد رئيس وحدة مباحث مركز شرطة الواسطى شمال بني سويف، حيث أسفرت جهوده عن ضبط الجاني ويدعى "عبدالرحمن أ. ز."، 17سنة - طالب، نجل خالة القتيلة، مقيم بذات القرية.

وكشفت التحريات عن أن ابن خالة المجني عليها تعدى عليها، وعندما شعر بالخوف من إفشاء أمره قتلها.

تحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

كان الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف، قد تواصل أمس، مع اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف بشأن مستجدات حادث مقتل الطفلة "فاطمة حبيب ابراهيم "بقرية قمن العروس بمركز الواسطى، مطمئنا على سير التحقيقات في الجريمة، التي أفجعت الجميع تجاه طفلة عمرها 10 سنوات دون وضوح أسباب أو دوافع.

وتقدم محافظ بني سويف بخالص التعازي لأسرة الطفلة، داعيا المولى عز وجل أن يلهم ذويها الصبر والسلوان، ومعربا عن حزنه الشديد للحادث الأليم والفاجعة التي تعرضت لها الطفلة، مؤكدا على شناعة تلك الجريمة، ومؤكدا على ثقته الكبيرة في رجال الأمن في الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت.

ومن جانبه أكد، أمس، مدير الأمن خلال تصريحاته، للمحافظ على أن التحقيقات مستمرة من خلال إدارة البحث الجنائي، وأنه يتابع شخصيا عن كثب مجريات التحقيقات وما ستسفر عنه التحريات، حيث لن يهدأ للجميع بال حتى يتم الكشف عن الجناة وملابسات تلك الجريمة الشنيعة.

إقرأ المزيد...

محافظ بني سويف يتابع مستجدات حادث مقتل الطفلة "فاطمة"