"ما تقوله كذب".. الجنايني يفتح النار على كهربا

الاربعاء 16 ديسمبر 2020 | 12:46 مساءً
كتب : أحمد عصام

شن عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة إتحاد الكرة المصري هجومًا على محمود كهربا لاعب النادي الأهلي بشأن تصريحاته حول عدم اعتذاره لمحمد فضل مشيرًا إلى كونه كاذبا.

وقال عمرو الجنايني: "محمود كهربا ينكر أنه اعتذر لمحمد فضل، لكن هذا الأمر غير صحيح".

وتابع: "أؤكد أن كهربا جاء إلى مقر اتحاد الكرة وقدّم اعتذاره لفضل شفوي وتحريري بمحضر لدى لجنة الانضباط، ولا صحة على الإطلاق لما يقوله اللاعب بأنه لم يعتذر".

واختتم الجنايني قائلا: "بيان اتحاد الكرة بإعلان اعتذار محمود كهربا لمحمد فضل نُشر عن طريق الخطأ، لكن ما حدث بينهما أثناء تسليم الدرع تم تضخيمه بشكل سخيف، وتم احتواء الأمر في غضون ثلاث دقائق فقط".

موعد انتهاء حصانة مرتضى منصور

أثار مرتضى منصور عضو مجلس النواب جدلا وتساؤلات كثيرة بعد قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

جاء ذلك بعد خسارته الكبيرة فى دائرة ميت غمر بانتخابات مجلس النواب حول موعد انتهاء صلاحية الحصانة البرلمانية الخاصة به وخصوصا بعد إنتهاء الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

اتحاد الكرة يحقق في "كارثة" منتخب الشباب

هدف وحيد.. ميسي يقترب من معادلة رقم بيليه

اقرأ أيضا