الاتحاد الإنجليزي يوجه تهمة مخجلة لكافاني

الخميس 17 ديسمبر 2020 | 02:11 مساءً
كتب : أحمد عصام

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد، بسوء السلوك وخرق قوانينه الخاصة بالأمور العرقية، على خلفية منشور له على إنستجرام الشهر الماضي.

ووجه الأوروجواياني البالغ من العمر 33 عامًا رسالة لصديق له على إنستجرام في شهر نوفمبر الماضي، حملت بعض الكلمات العنصرية، وذلك عقب تسجيله ثنائية في فوز مانشستر يونايتد على ساوثهامبتون.

وحذف كافاني المنشور بعدها بـ3 ساعات، وتقدم باعتذار على ما كتبه، إلا أن الاتحاد الإنجليزي أعلن اليوم الخميس توجيه الاتهام له.

ويملك كافاني الفرصة حتى يوم الإثنين 4 يناير المقبل، للرد على هذا الاتهام حيث بات مهددًا بالإيقاف لمدة طويلة، وذلك بعد أن سبق وأن أوضح الأوروجواياني بأنه لا يعرف بأن الكلمات التي استخدمها تعتبر عنصرية في إنجلترا.

وأصدر مانشستر يونايتد بيان عقب قرار الاتحاد الإنجليزي قال من خلالها: "مانشستر يونايتد وكل لاعبيه ملتزمون بمحاربة العنصرية، وسيواصل العمل مع الاتحاد الإنجليزي وكل الجهات الحكومية والمنظمات إضافة إلى حملاته الخاصة في هذا الشأن".

وأضاف: "إدينسون والنادي يؤكدان على عدم وجود نية سيئة من تلك الرسالة، والتي حذفها واعتذر عنها مباشرة عقب إخباره بأنها قد يساء فهمها".

شوبير يكشف تطورات إصابة موسيماني.. ويلمح لغياب السعيد عن لقاء الزمالك

كشف أحمد شوبير تطورات إصابة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للأهلي بفيروس كورونا.

وقال شوبير: "موسيماني تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج ويكون تحت الملاحظة بشكل دقيق، والأقرب أن تكون العدوى نقلتها له زوجته".

وأضاف: "حالة موسيماني تعتبر جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض ويحتاج إلى أسبوع للتعافي من الإصابة بالفيروس".

وتابع "من الصعب لحاق موسيماني بمواجهة الذهاب بين الأهلي وبطل النيجر، وسيقود الفريق في المواجهة طاقمه المعاون".

وتحدث شوبير عن الزمالك قائلا: "تعجبت من قرار استبعاد حمزة المثلوثي من لقاء بيراميدز، كما أطالب كريم بامبو بالبحث عن فريق جديد في ظل صعوبة مشاركته مع الأبيض".

واختتم: "هناك أنباء داخل بيراميدز تؤكد صعوبة لحاق عبد الله السعيد بمواجهة الزمالك، وحال عدم مشاركته سيكون إسلام عيسى هو الأقرب للمشاركة على حسابه".

شطة يكشف عن سر أنقذه لـ ورطة موسيماني من الكاف

بيراميدز في ورطة أمام الزمالك بسبب عبدالله السعيد

اقرأ أيضا