إطلاق اسم محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد (صور)

الخميس 17 ديسمبر 2020 | 07:13 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قررت محافظة بورسعيد تكريم الفنان الراحل محمود ياسين، بإطلاق اسمه على أحد شوارع المدينة.

ووجهت ابنته الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة شكر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وكتبت قائلة: "شكرا جزيلا لسيادة المحافظ لواء عادل غضبان وشكرا لأهالي بورسعيد الكرام لتكريم لابنهم البار العاشق لمدينته بورسعيد النجم محمود ياسين، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته في الفردوس الأعلى مع الأبرار والصديقين والشهداء".

يذكر أن الفنان محمود ياسين توفي يوم 14 أكتوبر الماضي، واستنكرت أسرته تجاهل تكريمه خلال فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فيما قال محمد حفظي رئيس المهرجان خلال الاحتفال بافتتاح معرض صور كواليس أفلام فيلليني، إن وفاة الفنان محمود ياسين من أكبر الأحداث الفنية وفاته هذا العام، لم يكن مقصودا تجاهله وهو من أحد أهم الممثلين على مدار الـ 30 عام الماضيين ولا ينكر فضله على السينما ومهرجان القاهرة الذي شارك فيه كثيرا، لكن إدارة المهرجان فضلت عدم إقامة تكريم للراحلين مثلما حدث في مهرجان الجونة قبل شهر، حتى لا يكون تكرارا.

اقرأ ايضاً..

سارة الطباخ تتهم محمد الشرنوبي بسرقة "سكوتر".. والفنان يرد (تفاصيل)

بكلمات مؤثرة.. سهر الصايغ تحيي ذكرى وفاة والدها

شاركت الممثلة سهر الصايغ جمهورها بصورة لوالدها في ذكرى رحيله الأولى.

وعلقت سهر الصايغ بكلمات مؤثرة عبر حسابها بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "زي النهارده من سنه مشيت غيابك علمني حاجات كتير اوي اهمهم اليقين والاستغناء وحشتني يا طيب وإلي لقاء قريب بإذن الله، ارجو الدعاء لابي بالرحمه والمغفره والجنه".

يشار إلى أن سهر الصايغ، تشارك في بطولة مسرحية "المتفائل" بجانب مجموعة من الفنانين وهم سامح حسين، ‏وأحمد صيام، ويوسف إسماعيل، وسوسن ربيع، وتامر الكاشف، وأحمد زكريا، ومصطفى سامي، وأمجد ‏الحجار، وآيات مجدي، وطارق راغب، وأحمد سمير، ونانسي نبيل، وأمجد إيهاب، عبده بكري‎.

المسرحية عن رواية "كانديد" لفولتير، وهي من إعداد وإخراج إسلام إمام، وموسيقى وألحان هشام جبر، ‏وأشعار طارق على، واستعراضات ضياء شفيق، وديكور حازم شبل، تصميم أزياء نعيمة عجمي، وتعرض ‏على المسرح القومي بالعتبة‎.