بعد تحقيقه لـ"صفر" إيرادات.. عرض فيلم "فيرس" في دول الخليج

الخميس 17 ديسمبر 2020 | 08:04 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قررت الجهة المنتجة لفيلم "فيرس" طرحه بالعديد من الدول العربية ومنها "السعودية والإمارات والعراق" اليوم الخميس 17 ديسمبر.

وكان الفيلم طرح في دور العرض المصرية في 25 نوفمبر وحقق في عدد من الأيام صفر إيرادات وجاءت إجمالي إيراداته 100 ألف جنيه في أسبوع عرض.

وكان صناع الفيلم قد سبق وطرحوا الإعلان الترويجي والأغنية الدعائية للفيلم على موقع YouTube، والأغنية كلمات محمد بيجو وتوزيع كرسبو، وغناء مامو وكرسبو.

فيلم "فيرس" أول فيلم مصري يصور بأحدث كاميرا في العالم 8k، إلى جانب استخدام أحدث إمكانيات التصوير والجرافيك، والاستعانة بفريق أجنبي مصري لتنفيذ الخدع والجرافيك، وتدور أحداث الفيلم في إطار رعب تشويقي، من خلال شخصية «حمزة»، ذلك الممثل شاب الذي يدرس في السنة الأخيرة بالجامعة، والذي تدخل حياته شخصيه مريبة ويحدث موقف معين فيجد نفسه مطاردا هو وأصدقاؤه بسبب لعنة ما.

الفيلم من إخراج أسامه عمر وإنتاج شركة رايز وشركة فريمز وبطولة شريف السلاموني ، مارتينا عادل، تامر القاضي، وفاء صادق، مها أبو عوف، ريم البارودي، نهير أمين، ياسمين رحمي، محمود جمعة، عبد الحميد منصور، جومانة فؤاد، سلمي المعز، بيجاد المغربي، عصام شاهين، عبير سعيد.

اقرأ ايضاً..

بكلمات مؤثرة.. سهر الصايغ تحيي ذكرى وفاة والدها

إطلاق اسم محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد (صور)

قررت محافظة بورسعيد تكريم الفنان الراحل محمود ياسين، بإطلاق اسمه على أحد شوارع المدينة.

ووجهت ابنته الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة شكر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وكتبت قائلة: "شكرا جزيلا لسيادة المحافظ لواء عادل غضبان وشكرا لأهالي بورسعيد الكرام لتكريم لابنهم البار العاشق لمدينته بورسعيد النجم محمود ياسين، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته في الفردوس الأعلى مع الأبرار والصديقين والشهداء".

يذكر أن الفنان محمود ياسين توفي يوم 14 أكتوبر الماضي، واستنكرت أسرته تجاهل تكريمه خلال فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فيما قال محمد حفظي رئيس المهرجان خلال الاحتفال بافتتاح معرض صور كواليس أفلام فيلليني، إن وفاة الفنان محمود ياسين من أكبر الأحداث الفنية وفاته هذا العام، لم يكن مقصودا تجاهله وهو من أحد أهم الممثلين على مدار الـ 30 عام الماضيين ولا ينكر فضله على السينما ومهرجان القاهرة الذي شارك فيه كثيرا، لكن إدارة المهرجان فضلت عدم إقامة تكريم للراحلين مثلما حدث في مهرجان الجونة قبل شهر، حتى لا يكون تكرارا.