عبدالله المغازي: لولا اتحاد مصر والإمارات والسعودية لتفرط العقد العربي

الخميس 17 ديسمبر 2020 | 10:43 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قال الدكتور عبدالله المغازي أستاذ القانون الدستوري ومعاون رئيس الوزراء السابق، إن مصر و الإمارات و السعودية هم رمانه الميزان في المنطقة، ولولا اتحادهم لنفرط العقد العربي.

وأضاف عبدالله المغازي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مهمة للغاية وفي منتهى الخطورة وتتعلق بخريطة جديدة سوف ترسم واتخاذ قرارات ستتضح خلال الأيام القادمة.

وتابع أستاذ القانون الدستوري، اتحاد الأشقاء العرب في هذا التوقيت يمثل أهمية كبيرة ورسالة للعالم في ظل اعتراف دونالد ترامب بسيادة المغرب على الصحراء المغربية وتطبيع المغرب مع إسرائيل.

اقرأ ايضاً..

بعد تحقيقه لـ"صفر" إيرادات.. عرض فيلم "فيرس" في دول الخليج

من لندن.. ياسمين صبري في كواليس تصوير إعلان جديد (فيديو)

تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير بعض الإعلانات الدعائية لماركة المجوهرات العالمية كارتييه، التي تمثل الوجه الدعائي لها في الشرق الأوسط.

وشاركت ياسمين صبري متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" فيديوهين من كواليس التحضير لتصوير الإعلان، مشيرة إلى طرحه قريبًا.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

اقرأ أيضا