ياسمين صبري تبهر متابعيها بإطلالة مثيرة.. شاهد

الخميس 17 ديسمبر 2020 | 11:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، بإطلالة جذابة.

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة خطفت القلوب، مرتدية فستانا باللون الأحمر الناري، بتصميم الأكمام وطويلا يكشف عن جمال أنوثتها، بقماش الحرير الناعم.

وانتعلت ياسمين صبري حذاء جلد النمر يبرز أناقتها الجذابة.

وتركت ياسمين صبري خصلات شعرها الأسود الحريري منسدلة بطريقة ناعمة أعلى الكتف دون أن تضع فيه الأكسسوارات.

وعن الناحية الجمالية، وضعت الماكياج الجذاب، المرتكز على الألوان الهادئة، فاختارت اللون الكاشمير في الشفاه، مع لمسات البلاشر على الوجنتين.

واستكملت إطلالتها بارتداء المجوهرات الثمينة التي تبرز فخامة الفستان، فاعتمدت على الأساور في اليد والأقراط اللافتة في الأذن.

وفي سياق آخر، كشف الفنان أحمد أمين، كواليس مسلسل ما وراء الطبيعة، بعد النجاح الكبير الذي حققه وردود الفعل الطيبة تجاهه، كما تحدث أمين عن ملابسه التي يرتديها.

وقال أحمد أمين في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"،: "أنا لسه مطلع الشتوي وقررت أجي باللبس ده"، وردت الإعلامية منى الشاذلي قائلة: "أناقة ولياقة تسير مع الطبيعة".

وأضاف أحمد أمين: "أنا تخنت 14 كيلو بعد مسلسل ما وراء الطبيعة وأثناء تصوير المسلسل كان وزني 80 كيلو، وبعد انتهاء تصوير المسلسل قررت تناول الطعام براحتي".

ومن جانبها قالت الإعلامية منى الشاذلي: "قوانين دكتور رفعت إسماعيل منها «لو عقلك لعبك خده على قد عقله» و«أحيانا يكون اختفاء الوحش مرعب أكثر من الوحش نفسه".

وأضافت منى الشاذلي: "أحمد أمين مالوش قانون ولا نستطيع تصنيفه كوميدي أو تراجيدي أو مؤلف أو مخرج، والجميع يحبه من الشباب والكبار ولا يمكن أن تتوقع ما يرتديه أحمد أمين من أزياء وملابس، وأحمد أمين فنان استثنائي بمعنى الكلمة".

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

أحمد أمين: "تخنت 14 كيلو بعد ما وراء الطبيعة" (فيديو)