مالك نادي إنجليزي يدعو لمقاضاة الحكومة

الجمعة 18 ديسمبر 2020 | 12:23 مساءً
كتب : أحمد عصام

دعا دارا مكانطوني، مالك نادي بيتربره، المنافس في دوري القسم الثالث، أندية الدرجات الأدنى لكرة القدم في إنجلترا، إلى اللجوء للقضاء، بعدما فرضت الحكومة من جديد حظرا على الحضور الجماهيري في الملاعب، في ظل تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وسُمح للأندية في المناطق الأقل تعرضا لتفشي العدوى، باستقبال الجماهير في الملاعب، في وقت سابق من الشهر الجاري.

لكن مناطق في جنوب إنجلترا وجنوبها الشرقي، ومنها بيتربره، ستضاف لقائمة المناطق الأكثر عرضة لتفشي العدوى، بدايةً من الأسبوع المقبل، ما يعني فرض حظر على الحضور الجماهيري في الملاعب من جديد.

وكتب مكانطوني عبر "تويتر": "مسمار آخر في نعش صناعتنا.. هل يصح السماح بعودة الجمهور في مباراة واحدة، ثم يعاد الحظر من جديد؟".

وأضاف: "يتعين على جميع أندية الدرجات الأدنى تشكيل صندوق قانوني، للنظر في مقاضاة الحكومة، لإنقاذها صناعات أخرى وترك صناعتنا تحتضر".

وأشار مكانطوني إلى أن خطة الانقاذ، التي قدمتها رابطة الدوري الممتاز بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، لأندية الدرجتين الثالثة والرابعة، لن تكون كافية لتغطية الخسائر.

وأردف: "400 ألف جنيه إسترليني من رابطة الدوري الممتاز لن تفعل شيئا".

وليد صلاح الدين يكشف مفاجأة بشأن علي معلول

كشف وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق عن تلقي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عرضًا أوروبيًا خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

وأضاف وليد صلاح خلال تواجده عبر قناة "أون تايم": "أنا قريب من لاعبي الأهلي ومن علي معلول بشكل خاص، وأعلم أنه تلقى عرضًا ضخمًا من أوروبا بأموال كبيرة جدًا".

تابع: "لكن هو حسب حساباته الشخصية ووجد نفسه يشعر بالراحة (ومدلع) وينضم لمنتخب تونس، ولذلك لم ينظر للأموال".

توج علي معلول مع الأهلي في هذا الموسم بالثلاثية، بعد حصد الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

كورونا تحارب منتخب الشباب قبل مواجهة تونس.. الليلة

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري

اقرأ أيضا