حقيقة ظهور ثعبان نافق وسط أكوام القمامة بالمحلة (فيديو)

الجمعة 18 ديسمبر 2020 | 04:44 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

علق ممدوح النجار رئيس حى أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، على مقطع الفيديو المتداول لثعبان ناغق ملقاه وسط أكوام القمامة بجوار مسجد النبراوى بمنطقة الزراعة .

وأكد رئيس حى أول المحلة الكبرى فى تصريحاته لـ " بلدنا اليوم "، أن عمال النظافة أثناء قيامهم بإزالة القمامة فى هذا المكان عثروا على ثعبان نافق لافتا، أن أحد الأهالى ألقاه فى القمامة وهذا يعنى قد يكون مصدره بعيد عن الكتله السكنية .

وأوضح " النجار "، أنه عند عثور العمال على أى حيوانات نافقة يتم دفنها بطريقة صحيحة بعيد عن أى منطقة سكنية، مضيفا أنه حين الوصول لمصدر الثعبان سيتم اخطار الطب البيطرى لعمل حملة تطهير بالمنطقة، مناشدا الأهالى بعدم القلق والفزع وأن يمارسوا حياتهم بصورة طبيعية .

كان قد تداول عدداً من رواد وسيلة التواصل الأجتماعى " فيس بوك " مقطع فيديو لثعبان نافق ملقاه وسط أكوام القمامة أمام مسجد النبراوى بمنطقة الزراعة التابعة لحى أول المحلة الكبرى .

ويظهر فى الفيديو ثعبان نافق ضخم طوله ما يقرب من مترين ملقاة وسط أكوام القمامة دون معرفة مصدره، وهو ما أثار الرعب بين أهالى منطقة الزراعة نظرا لأنها منطقة ذات كثافة سكانية عالية ويوجد فيها موقفين لسيارات الميكروباص .

https://youtu.be/VL567nMeQxU

ومن جانب اخر، تمكنت مباحث التموين بالغربية بالاشتراك مع مديرية التموين، اليوم الجمعة، من ضبط 25 ألف كمامة طبية مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية، داخل مصنع غير مرخص بنطاق المحافظة، قبل طرجها للبيع بالأسواق.

تلقى العميد وليد العيسوى مدير مباحث التموين بالغربية، إخطارا بضبط 25 ألف قطعة كمامة طبية، بدون مستندات مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية، بحوزة المدير المسئول عن مصنع لإنتاج الأعلاف الحيوانية، بدون ترخيص"، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

وتم التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بواقعة الضبط، وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.

حسن الرداد يكشف كواليس مشاركته في برنامج "أنت مين؟" (فيديو)

مشهد تقشعر له الأبدان.. ثعبان ضخم يتجول في محطة مترو بـ أمريكا

فراشة شجيرة التوابل تشبه الثعبان ولها قدرة مذهلة على التمويه (فيديو)