تعليق ناري من عصام الحضري على تعيين أحمد مجاهد رئيسا لاتحاد الكرة.. شاهد

الجمعة 18 ديسمبر 2020 | 09:51 مساءً
كتب : أحمد وجيه

علق أسطورة حراسة مرمى مصر عصام الحضري، على تعيين أحمد مجاهد رئيسًا لاتحاد الكرة خلفا لعمرو الجنايني بعد إقالته من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكتب الحضري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ‏"الف مليون مبروك كابتن أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الجديد، وبالعند في واحد مابيحبوش".

 الف مليون مبروك كابتن أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الجديد ♥️ وبالعند في واحد مابيحبوش 😂😝 وفي نفس السياق علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعيين أحمد مجاهد رئيسًا لاتحاد الكرة بقرار من الفيفا عبر حسابه الشخصي على تويتر.

وأعاد شوبير تغريدة قد كتبها من قبل عبر صفحته وعلق عليها، مش قولتلكم!

 مش قولتلكم 😅 https://t.co/NnZBH9wKVM

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتعيين لجنة ثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد، وعضوية محمد الشواربي، وأحمد حسام عوض.

واستقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، على إنهاء عمل لجنة عمرو الجنايني، وتعيين لجنة جديدة خلال ساعات لإدارة الكرة المصرية.

وتولت لجنة عمرو الجنايني، إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد استقالة مجلس هاني أبوريدة، عقب الإخفاق في كأس أمم أفريقيا 2019 بالقاهرة، والخروج من ثمن النهائي أمام جنوب أفريقيا.

ومن المنتظر أن يصل خطابا خلال ساعات بتكليف وليد العطار، المدير التنفيذي بإدارة الاتحاد، وتشكيل لجنة لمعاونته، حتى إجراء الانتخابات القادمة.

وكان الفيفا قد كلف لجنة خماسية برئاسة عمرو الجنايني، لإدارة الاتحاد المصري، وإنجاز 5 مهام خلال مدة لا تزيد عن 11 شهرًا أهمها تعديل اللائحة وإجراء الانتخابات.

ويتمسك الفيفا بإجراء الانتخابات قبل نهاية شهر يناير المقبل، وهو ما سيكون أبرز تكليفات اللجنة الجديدة.

اقرأ أيضا