في ظروف غامضة.. هروب عروسين من شهر العسل (تفاصيل)

السبت 19 ديسمبر 2020 | 11:47 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

في واقعة غريبة من نوعها، اختفت فتاتان مصريتان من مدينتين مختلفتين وهربتا بعد الزفاف، حيث تكثف الشرطة التحقيقات حول الواقعتين مع الإستعانة بكاميرات المراقبة وشهادة الأقارب والزوج.

وأكد أحد الزوجين من بنها أنه قام بتوصيل الفتاة التي تدرس بالمرحلةالثانوية لمدرستها وعندما ذهب ليصطحبها للمنزل عند العودة تأكد له عدم حضورها في ذلك اليوم، أما العروسة الأخرى من الفيوم فهربت يوم الزفاف في ظروف غامضة.

وأكدت التحقيقات أنه لا يوجد خلافات مع الزوج في الحالتين، فيما يشتبه وجود علاقة عاطفية سابقة في حياة الفتاتين، وسيتم إعلان ما توصلت إليه التحقيقات خلال أيام قليلة.

وفي سياق أخر، حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، في المملكة العربية السعودية، بعد انتشار مقطع فيديو خادش، لمضاربة بين شاب وفتاة على كورنيش جدة بألفاظ خادشة للحياء وجريئة.

وتصدر هاشتاق "#مضاربة_الكورنيش"، الترند عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية، وسط اختلاف في الآراء بين النشطاء ومطالبين بمحاكمة الاثنين.

كما وأظهر مقطع الفيديو فتاة وهي تهاجم الشاب الذي يقف أمامها على بعد أمتار بعنف وتوجه له ألفاظًا خادشة، وذلك بعد أن وصفها بمصطلح غير لائق أثناء مرورها على كورنيش جدة.

وأبان الفيديو تجمع عشرات المارة حول الفتاة والشـاب أثناء المشادة الكلامية بينهما، إذ ذكر مغردون أن الشاب انتقد طريقة لبس الفتاة بمصطلح غير لائق، لترد عليه الأخيرة بألفاظ خادشة.

إقرأ أيضًا..

حريق هائل في مستشفى بتركيا لمرضى كورونا ومصرع 8 أشخاص

اليوم.. إعادة محاكمة 3 متهمين في قضية " أحداث قسم شرطة العرب"