الزمالك يحذر لاعبي الفريق الأبيض من البحث عن عروض احتراف

الاحد 20 ديسمبر 2020 | 03:48 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

حذر مسؤولو نادي الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من عروض الاحتراف الوهمية خاصة وأن النادي لن يلتفت لأي عرض احتراف إلا في حالة وصوله رسميا للنادي.

يأتي ذلك بعدما حاول عدد من وكلاء اللاعبين التواصل مع لاعبي الفريق الأبيض بداعي توفير عروض احتراف مناسبة لهم.

وأكد مسؤولو القلعة البيضاء أن النادي لن يمانع في احتراف أي لاعب إذا تلقى الزمالك عرضا مناسبا له وللاعب في الفترة المقبلة، وطالب مسؤولو إدارة الكرة بالنادي من اللاعبين التركيز في الفترة الحالية استعدادا لمباريات الدوري والبطولة الأفريقية.

وفي سياق أخر رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو درجة الاستعداد للقاء جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد الكلية الحربية.

واستأنف الزمالك تدريباته بالأمس على ملعب النادي على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق يوم الثلاثاء المقبل، بأحد الفنادق القريبة من ملعب الكلية الحربية، ومن المقرر أن تشهد المباراة المقبلة عودة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق للمشاركة بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، في حين ستشهد القائمة تواجد عبد الله جمعة أيضا بعد تماثله للشفاء في حين سيغيب مصطفى محمد للإيقاف وحميد أحداد لعدم قيده أفريقيا.

وأجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تغييرات في طاقم التحكيم الكونغولي المكلف بإدارة مباراة الزمالك وجازيللي، ويقود اللقاء طاقم تحكيم كونغولي بقيادة يانيك مالالا كابانجا حكما للساحة ويعاونه سفاري أوليفر مساعد أول وتم تغيير المساعد الثاني ليصبح دياسيوا دادي بدلا من نجيلا جيليان ويتواجد كيبينحو نومبي حكم رابع وتم تغيير المراقب ليكون المصري هاني محمد الشهيدي بدلا من نجويمبا جيرمان من أفريقيا الوسطي.

ومن المقرر أن تصل بعثة بطل تشاد للقاهرة اليوم الاحد لخوض اللقاء وكان الزمالك اتفق مع جازيللي على اقامة المباراتين في مصر.

اقرأ أيضا