محمد الشناوي يكشف ما يحتاجه الأهلي لعبور الفترة المقبلة

الاحد 20 ديسمبر 2020 | 10:16 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يرى محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضرورة التركيز بكل قوة من أجل تخطي المرحلة المقبلة أمام الفريق الأحمر.

وقال الشناوي: "فزنا بالكثير من البطولات في الفترة الماضية ولكن الآن أمامنا مباريات هامة كثيرة مقبلة، ويجب أن نركز جيدا من أجل عبور المرحلة الصعبة التي تنتظرنا والفوز بكل المباريات".

وأتم تصريحاته: "نحن نعمل جميعا داخل منظومة كبيرة وهي النادي الأهلي وكل فرد يكمل الآخر ونعمل جميعا من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز".

ويلعب الأهلي يوم الأربعاء المقبل أمام سونيديب النيجيري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، ثم يقابل الزمالك في قمة الدوري يوم 28 من الشهر ذاته.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ موسيماني.. وموقفه من مرافقة بعثة الأهلي للنيجر

كشفت مصادر خاصة، أن الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، قد انهي كافة الإجراءات الخاصة بسفر بيتسو موسيماني، المدير الفني، مع البعثة الحمراء، ظهر غد، إلى النيجر.

وتتوجه بعثة فريق الكرة برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، إلى النيجر، غدا، على متن طائرة خاصة؛ استعدادا لمواجهة سونيديب، المقرر لها يوم 23 ديسمبر الجاري.

وقالت المصادر، إن كافة الإجراءات الخاصة بسفر موسيماني قد انتهت ويتبقي فقط نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها صباح اليوم لتحديد موقفه من الرحلة خاصة أن حالته مستقره، ولكن في حالة إيجابية العينة؛ فلن يسافر .

وقاد محمد شريف، مهاجم الأهلي، فريقه، إلى الفوز على غزل المحلة 3 / صفر، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري .

ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا وأسوان، صاحبا المركزين الثاني والثالث، بنفس الرصيد من النقاط على الترتيب.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد غزل المحلة العائد للدوري المصري الممتاز بعد غياب لسنوات، عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

فيرنر يكشف عن تمنياته بتجاوز تشيلسي هذه المرحلة

مفاجأة في التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام إيبار بالليجا

اقرأ أيضا