الأهلي يعلن غياب موسيمانى عن رحلة النيجر

الاحد 20 ديسمبر 2020 | 10:50 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، غياب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، عن السفر مع البعثة للنيجر، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقال سيد عبد الحفيظ: "موسيمانى حالته الصحية كويسة ولكن من الصعب أن يسافر معنا للنيجر، سوف نغادر بدونه وسيدير المباراة كيفن جونسون، وبعد العودة سوف يخضع لمسحة كورونا لتحديد موقفه من المباريات المقبلة".

وكان موسيمانى تأكدت إصابته بكورونا قبل مواجهة غزل المحلة الماضية بالجولة الثانية من منافسات الدورى الممتاز.

ويدرس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي تكليف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستغادر إلى النيجر بعد ظهر اليوم.

الأهلي يتعاقد مع مهاجم جديد .. تفاصيل

يتابع الجميع ما يحدث فى الدوري المصري، وما يحتاجه النادي الأهلى من تدعيم بعض الصفوف.

يسعي مسئولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصفقات سوبر خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة لمواصلة المنافسة في جميع البطولات المختلفة.

وكان الخطيب، عقد جلسة مؤخرا مع كلا من الجهاز الفني للفريق الأول ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لبحث تدعيمات الفريق خلال الفترة المقبلة والمراكز التى يعاني منها الفريق.

وفتح الأهلي مفاوضات مع الزامبي «والتر بواليا» مهاجم فريق الجونة من أجل ضمه لإرتداء قميص القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر.

وتواصل الأهلي مع مسئولي نادي الجونm من أجل الحصول علي موافقة لضم المهاجم الزامبي وهو ما قبل بالترحيب من جانب الجونه.

ورحب نادي الجونه بمفاوضات الأهلي وطلب الأول مبلغ 30 مليون جنيه من أجل رحيل اللاعب عن صفوف الفريق وارتداءه القميص الأحمر.

محمد الشناوي يكشف ما يحتاجه الأهلي لعبور الفترة المقبلة

رونالدو يكشف عن سر سعادته بالعودة لهذا الأمر

اقرأ أيضا