"اعرف بلدك".. برلمانى يكرم 140 طالبا وطالبة فازوا فى مسابقة تعليمية بالصف

الاحد 20 ديسمبر 2020 | 12:30 مساءً
كتب : علي عرفات

نظم مركز شباب الشوبك الشرقى بمركز الصف جنوب الجيزة، تحت رعاية النائب عمرو حامد، عضو مجلس الشيوخ، حفلا لتكريم الطلاب الفائزين فى مسابقة "اعرف بلدك" التى أقيمت على مدار الشهر الماضى والجارى بين طلاب المدارس، وذلك بهدف تحفيز الطلاب وحثهم على التفوق وغرس روح الانتماء وحب العلم فى نفوسهم.

صورة

حضر الحفل، النائب عمرو حامد عضو مجلس الشيوخ، وياسر عكاشة وكيل إدارة الصف التعليمية، خالد عنانى نقيب العلمين بالصف، المستشار رضا نجم رئيس مجلس الأباء والامناء بالصف، أمجد رمضان حامد المشرف العام على المسابقة ومنسق عام الحفل، وقيادات من الأزهر الشريف، وعدد من القيادات والمهتمين بالعملية التعليمية بمركز ومدينة الصف.

صورة

وقد كرم الحاضرون 140 طالبا وطالبة فازوا فى المسابقة، وجميع مديرى المدارس التى شاركت بالمسابقة وأعضاء هيئة التدريس المشرفين على المسابقة.

صورة

وقال النائب عمرو حامد، عضو مجلس الشيوخ، أن الهدف من المسابقة هو تحفيز الطلاب وحثهم على التسابق والتنافس على طلب العلم وعرز الإنتماء فى نفوسهم، وتشجيعهم على استمرار النجاح والتفوق لأن النجاح فى الحياة يبدأ من الأساس بالنجاح والتفوق الدراسى وأن الأوطان تبنى على العلم.

إقرأ أيضًا..

حريق هائل في مستشفى بتركيا لمرضى كورونا ومصرع 8 أشخاص

اليوم.. إعادة محاكمة 3 متهمين في قضية " أحداث قسم شرطة العرب"

اقرأ أيضا