فريق عمل "وادي الجن" ينتهي من تصوير مشاهد المسلسل بالكامل

الاثنين 21 ديسمبر 2020 | 09:58 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

انتهى صناع مسلسل "وادي الجن" من تصوير مشاهدهم بالكامل، اليوم، في أحد اللوكيشنات الخارجية، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة "viu".

وتعتمد مشاهد "وادي الجن" في أكثر من 50% منها على المؤثرات البصرية VFX.

وتدور أحداثه حول حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادى الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلى خفى تسيطر عليه قوي سحرية شريرة، مع إضفاء جو من التشويق والإثارة.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين منهم محسن منصور، سينتيا خليفة، خالد كمال، ريهام سعيد، هنا داوود، حسن مالك، رؤى شنوحة، صالج عبد النبي، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، فراس سعيد، أحمد عبد الحي، إنجي أباظة، حمزة العيلي، هبة عبد الغني، أسما سليمان، هند رضا، صفاء جلال، علا رامي، وظهور خاص بشرى وريهام سعيد، والمسلسل من تأليف منة إكرام وعمر خالد ومحمد هشام عيبة.

اقرأ ايضاً..

بعد حصولها على النفقة.. وصلة رقصة من سمية الخشاب

هيدي كرم تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير (صور)

تحرص الفنانة هيدي كرم دائما، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

وظهرت هيدي كرم في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بلوك جديد وخطفت الأنظار.

يذكر أن آخر أعمال هيدى مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضي، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.