متابعة تستفز زوجة "باسم ياخور": ألبسي كنزات عليها القيمة

الاثنين 21 ديسمبر 2020 | 12:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الكتابة السورية رنا الحريري زوجة الممثل السوري باسم ياخور متابعيها على انستجرام بصور جديدة لها إلا أن إطلالتها لم تعجب البعض، لدرجة جعلت إحدى المتابعات لانتقادها بشكل حاد.

وأبدت المتابعة عدم إعجابها بما ترتديه، داعية الكاتبة لارتداء ملابس "عليها القيمة" إلا أن هذا التعليق استفز الأخيرة ودفعها للرد على المتابعة التي تنتقد ملابسها.

وأكدت "رنا" أنها لا تحاول إثارة إعجاب الآخرين بارتداء الملابس، وأنها دائما تفضل ارتداء الملابس التي تجعلها تشعر بالراحة بصرف النظر عن سعرها أو كونها ماركة من عدمه.

اقرأ ايضاً..

بالأسود.. إطلالة جريئة لياسمين الخطيب تشعل السوشيال ميديا

فريق عمل "وادي الجن" ينتهي من تصوير مشاهد المسلسل بالكامل

انتهى صناع مسلسل "وادي الجن" من تصوير مشاهدهم بالكامل، اليوم، في أحد اللوكيشنات الخارجية، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة "viu".

وتعتمد مشاهد "وادي الجن" في أكثر من 50% منها على المؤثرات البصرية VFX.

وتدور أحداثه حول حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادى الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلى خفى تسيطر عليه قوي سحرية شريرة، مع إضفاء جو من التشويق والإثارة.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين منهم محسن منصور، سينتيا خليفة، خالد كمال، ريهام سعيد، هنا داوود، حسن مالك، رؤى شنوحة، صالج عبد النبي، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، فراس سعيد، أحمد عبد الحي، إنجي أباظة، حمزة العيلي، هبة عبد الغني، أسما سليمان، هند رضا، صفاء جلال، علا رامي، وظهور خاص بشرى وريهام سعيد، والمسلسل من تأليف منة إكرام وعمر خالد ومحمد هشام عيبة.