نادر حمدي لمتابعيه من أمام الأهرامات: "مفاجأة قريباً"

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 | 04:26 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الموزع الموسيقي نادر حمدي صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهر من منطقة الاهرامات وحمّس جمهوره عن مفاجأة سوف تنعقد في الفترة المقبلة، وعلق نادر قائلا: " 🎼 مفاجأة ... قريبًا "

وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه عبر السوشيال ميديا، وكانت تعليقاتهم حول تخمين المفاجأة والتي ظن الكثير انها حفل غنائي من منطقة الاهرامات.

وقد حصد الموزع الشاب نادر حمدي مؤخرا على جائزة أفضل موزع لعام 2020 في مهرجان نجم العرب فى الحفل الذي أقيم مساء أمس بأحد الفنادق الكبري بمدينة نصر، وذلك بناءً على تصويت الجماهير العربية بعد النجاحات المتتالية التي حققها.

شارك نادر حمدي، مؤخرا فى توزيع عدد من الأغنيات الناجحة لنجوم مختلفين، أبرزهم عمرو دياب، كما وزع تترات عدد من المسلسلات منها خيانة عهد ولما كنا صغيرين.

وطرح الفنان نادر حمدي سابقًا كليب بعنوان مانسيتهاش، وهو من إخراج كريستوفر لونج، وكلمات محمد سرحان، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، كما حقق الكليب نجاحًا مذهلًا منذ طرحه عبر موقع يوتيوب.

وكان الفنان نادر حمدي، عضو فريق "واما" و تعاون كموزع بينه وبين عمرو دياب في ألبوم "كل حياتي" في 3 أغنيات "قالك ندم" و"مغرور" و"كل حياتي".

ويشارك نادر حمدي في الموسيقي التصويرية لمسلسل لؤلؤ وهو من تأليف «محمد مهران» وإخراج «محمد عبد السلام»، ومن المقرر عرضه خلال فبراير المقبل، بعد تأخر البدء في تصوير المسلسل المكون من 40 حلقة حتى موسم الشتاء بسبب كورونا.

اقرأ ايضاً..

لأول مرة.. ببجي موبايل تطلق أغنية سكوادي جنبي

A post shared by Nader Hamdy | نادر حمدي (@naderhamdy)