رسميا.. ربيع ياسين يعلن استقالته عبر الميل

الاربعاء 23 ديسمبر 2020 | 07:37 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أرسل ربيع ياسين المدير الفني السابق للمنتخب الوطني للشباب، استقالته إلى اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، بعد تصريح الأخير بأن استقالة «ياسين» لم تصل إلى اتحاد الكرة، وأنه علم قرار الاستقالة عن طريق وسائل الإعلام.

وأكد مصدر في تصريحات صحفية، أن ربيع ياسين أرسل استقالته إلي اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد عن طريق الإيميل، خاصة بعد تصريحات الأخير أن استقالة ربيع لم تصله بشكل نهائي.

وفي وقت سابق تقدم الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب باعتذاره عن عدم التواجد في العمل في المرحلة المقبله في المنتخبات الوطنيه بعد الأحداث التي لحقت به مؤخرا في تصفيات شمال إفريقيا المؤهله الي بطولة أمم إفريقيا ٢٠٢١.

وأكد الكابتن ربيع ياسين، أنه سوف يقوم خلال الفتره المقبله بكشف كل الحقائق التي حدثت في الفترة الأخيرة بالأدلة والمستندات التي ادت لحرمان منتخب مصر للشباب من فرصه تمثيلها في كأس الأمم الأفريقية وحرمانها من الوصول لكأس العالم.

ووصلت بعثة منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، إلى القاهرة مؤخرًا قادمة من تونس، بعد الظروف غير المواتية لمشاركة شباب الفراعنة في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا، وعادت البعثة من تونس، على متن طائرة مجهزة طبيا، وذلك حفاظا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكورونا.

ومن جانبه قال محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إنه سيتم تشكيل لجنة لبحث ودراسة ما تسبب في كارثة منتخب الشباب في تونس بعد إصابة أكثر من 14 لاعبًا بالإضافة إلى مديره الفني ربيع ياسين بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا