شوبير يهاجم "الكاف" بسبب ملعب مباراة الأهلي وسونيديب.. شاهد

الاربعاء 23 ديسمبر 2020 | 08:03 مساءً
كتب : أحمد وجيه

علق الإعلامي أحمد شوبير، على ملعب مباراة الأهلي ونظيرة سونيديب النيجري، المباراة التي انتهت بفوز الفريق المصري بهدف نظيف سجله أليو ديانج، في إطار ذهاب دور ال32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة"تويتر":

 

ثم أعاد بتغريدة أخرى معلقا:

 

وفي نفس السياق أعلن المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سامي قمصان، أن هناك اجتماعا سيتم عقده مع المدير الفني بيتسو موسيماني المدير الفني بعد العودة للقاهرة لتحديد البرنامج التأهيلي للفترة المقبلة بعد تأجيل مباراة الزمالك التي كان مقررًا لها الأثنين المقبل بالدوري.

وقال سامي قمصان، تركيزنا في الفترة الماضية كان في لقاء اليوم أمام سونيديب وليس أي أمور أخرى، وبالتأكيد الفترة المقبلة سنعقد اجتماعًا مع موسيماني لتحديد البرنامج التدريبي للفريق، بعد تأجيل المباراة، لأن حساباتنا كلها كانت تشير إلى إقامة اللقاء.

وأضاف «البدايات دائمًا في البطولات الكبرى تكون مهمة، ونعلم أن كل المباريات ستكون صعبة، لأن الفرق تواجه الأهلي بأفضل ما لديها كونه بطل القارة، لذلك تقاتل فنيًّا أمامه وهو ما يزيد من صعوبة المباريات».

وأكد ، أن أرضية الملعب في مباراة اليوم كان صعبة وأثرت على مستوى اللقاء بشكل عام، ولكن اللاعبين أدوا بشكل مناسب وتغلبوا على أجواء المباراة الصعبة، سواء أرضية الملعب أو الطقس والغيابات التي واجهها الفريق مؤخرًا».

وأشار قمصان إلى أن أرضية الملعب أثرت على طريقة اللعب، ولكن الجهاز الفني قام بتجهيز اللاعبين لمثل هذه الظروف والمحتمل تكرارها في الأدوار المقبلة.

اقرأ أيضا