ضبط عاطل قتل شاب في مشاجرة بالمحلة

الجمعة 25 ديسمبر 2020 | 03:28 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت وحدة مباحث مركز المحلة الكبرى، من ضبط عاطل بتهمة قتل شاب متأثرا بإصابته بطعنة نافذ باستخدام سلاح أبيض في مشاجرة بقرية صفط تراب .

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورد بلاغا من أهالى قرية صفط تراب بمصرع شخص يدعى "كارم . ع . ز"، 26 عاما، متأثرا بأصابته بطعنة نافذة في الكلى والقولون.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل الواقعة وتبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وشخص آخر يدعى "م. شلاطة" المتهم وعاطل ، تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بمنطقة أرض الكسبانة بنطاق القرية، بسبب خلافات سابقة بينهم على إثرها قام المجنى عليه بإصابة المتهم بجرح في كتفة الأيسر، فأخرج المتهم سلاحا أبيض وسدد طعنة نافذة للمجنى عليه في الكلى.

وتم نقل الجثة الى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة .

وتفقد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، والدكتورة هيام ابوًحمر مدير الطب العلاجي بالمديرية مستشفي الحجر بكفر الزيات لمناقشة البرتوكول الخاص بمرض فيروس كورونا.

حيث تفقدوا اقسام العناية الخاصة والاقسام الداخلية و مناطق الخدمات الخاصة بالعزل حيث قام بمناقشه البروتوكول الجديد للتعامل مع حالات الكوفيد، وفقاً للمعايير المحددة من اللجنة العلمية بوزارة الصحة والسكان، مع التأكيد علي توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التعامل مع الحالات المرضية.

واثنى وكيل صحة الغربية بدور الطاقم الطبي و المجهود المبذول لخدمة المرضي المصابين بفيروس كورونا و طالبهم ببذل المزيد من العطاء خاصة في ظل الظروف الراهنة التى تمر بها الدولة المصرية للتصدى لهذه الجائحة.

رافقه دكتور عبد العال قوزع مدير عام المستشفي ورئيس فريق الجوده الدكتور احمد ضرغام و وكيل العزل الدكتور عبد الله مرجان.

كشف ملابسات مقتل سيدة بالمنوفية.. وضبط مرتكبي الواقعة

فكر في الزواج ثانيًة.. فتاة تقتل زوجها "حرقًا" أثناء نومه (تفاصيل

قام بمعاكسة شقيقته.. حلاق يطعن نجار مسلح أثناء معاتبه فى الدقهلية