ضبط عاطل مزق وجه شاب بسلاح كاتر في المحلة

الجمعة 25 ديسمبر 2020 | 04:23 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت وحدة مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، من ضبط عاطل بتهمة قيامه بتمزيق وجه شاب بأستخدام سلاح "كاتر" لرفضه دفع إتاوة واستيلائه على مبلغ مالي .

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغا من " حسن حامد المغربى " يتهم فيه كامل . ا . ك عاطل بقيامه بأعمال البلطجة وطلب إتاوة منه وعندما رفض أعتدى عليه بالضرب المبرح وأصابته بجرح قطعى فى الوجه باستخدام "كاتر" واستيلائه على مبلغ مالى يقدر 2950 جنيه بالإكراه .

وبتقنين الإجراءات تم نقل المصاب الى مستشفى المحلة العام، لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة رقم ١٤٩٩٩ لإخطار النيابة العامة .

وتمكنت وحدة مباحث مركز المحلة الكبرى من ضبط عاطل بتهمة قتل شاب متأثرا بأصابته بطعنة نافذ باستخدام سلاح أبيض فى مشاجرة بقرية صفط تراب .

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورد بلاغا من أهالى قرية صفط تراب بمصرع شخص يدعى "كارم . ع . ز"، 26 عاما، متأثرا بأصابته بطعنة نافذة في الكلى والقولون.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل الواقعة وتبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وشخص آخر يدعى "م. شلاطة" المتهم وعاطل ، تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بمنطقة أرض الكسبانة بنطاق القرية، بسبب خلافات سابقة بينهم على إثرها قام المجنى عليه بإصابة المتهم بجرح في كتفة الأيسر، فأخرج المتهم سلاحا أبيض وسدد طعنة نافذة للمجنى عليه في الكلى.

وتم نقل الجثة الى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها وتحرر محضر بالواقعة ، لإخطار النيابة العامة .

عاطل يقتل زميله بسبب خلاف على المخدرات بالغربية

ضبط عاطل قتل شاب في مشاجرة بالمحلة

هتك عرض ابنته وذبح زوجته.. مفاجأة في قضية عامل بنها "القاتل