مسحة كورونا للاعبي الاتحاد استعدادًا للأهلي

السبت 26 ديسمبر 2020 | 06:02 مساءً
كتب : أحمد وجيه

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمسحة طبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد استعدادا لمواجهة الأهلي يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

وطلب حسام حسن شريط مباراة الأهلي الإفريقية الأخيرة لرؤية التشكيل الأقرب في ظل الغيابات العديدة التي ضربت صفوف المارد الأحمر مؤخرا .

تعادل فريق الاتحاد السكندري أمام سموحة، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من بطولة الدوري، على ستاد الإسكندرية، وجاء الهدف الأول لفريق سموحة عن طريق حسام حسن، في الدقيقة 30، فيما جاء هدف التعديل عن طريق رزاق سيسيه، في الدقيقة 34.

وجاء هدف حسام حسن، بعد انطلاقة سريعة من رفيق كابو، على الجبهة اليمنى خلف مدافعي الاتحاد السكندري، أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها زميله بتسديدة مباشرة داخل الشباك.

فيما جاء هدف رزاق سيسيه، بعد هجمة منظمة من لاعبي الاتحاد السكندري، بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمار حمدي، بتمريرة بينية رائعة، هيأت الكرة لزميله رزاق سيسيه، في مواجهة المرمى، ونجح في ترويض الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

وشهدت المباراة أول مشاركة لحسام عاشور لاعب الاتحاد الجديد والأهلي السابق، في الدقيقة 84.

اقرأ أيضا