شوبير يكشف عن موعد انتخابات اتحاد الكرة.. وعودة أبو ريدة بمجلسه

الاثنين 28 ديسمبر 2020 | 12:34 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير، عن موعد إجراء انتخابات اتحاد الكرة،لافتا إلى أنها ستجرى في شهر يناير المقبل.

وقال شوبير: "انتخابات اتحاد الكرة نهائيًا هتتعمل.. وهقولكم من دلوقتي خالد لطيف، مجدي عبدالغني، محمد أبو الوفا، عصام عبد الفتاح، ثروت سويلم في العضوية ودينا الرفاعي سيكونوا أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل مؤكد بنسبة 100%، وفي منصب الرئاسة هاني أبوريدة ومنصب النائب محجوز لمحمود الشامي طبعا، وأبرز الوجوه الجديدة سماح عمار، إيهاب الكومي، وأحمد إبراهيم مجاهد، وسمير موسى".

وقال ضاحكًا: "الإدارة السابقة واضح أنه تغيير جذري".

وتابع: "سيتم فتح باب الانتخابات في الأيام القليلة المقبلة، على أن تقام 30 أو 31 يناير المقبل".

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد بالدوري

يلتقي فريق الأهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأثنين، نظيره الإتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان مُقرراً أن يلتقي الأهلي مع الزمالك مساء اليوم في قمة الكرة المصرية بالدوري لكن تم تأجيل المباراة لدواعي أمينة وتم إستبدالهما بمواجهة الأهلي بلقاء زعيم الثغر.

ومن المتوقع أن تحظى المباراة بإهتمام ومتابعة الكثيرين نظراً لقوة المنافس السكندري الذي يقدم عروض جيدة تحت قيادة مديره الفني المُتميز حسام حسن كما أن الأهلي والإتحاد قدما مباراة جيدة قبل أيام في نصف نهائي كأس مصر وفاز الأهلي بهدفين لهدف وصعد لنهائي البطولة التى توّج بها بالفوز على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

ترتيب الأهلي والاتحاد بجدول الدوري

ويدخل الأهلي مباراة الليلة ولديه 6 نقاط فيما يدخل الأتحاد المباراة ومعه 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الاهلي والأتحاد السكندري الليلة في بطولة الدوري الممتاز مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

ويستعيد الأهلي في مباراة الليلة مديره الفني بيتسو موسيماني الذي غاب عن تدريبات ومباريات الفريق الماضية لإصابته بفيروس كورونا ولم يسافر مع الفريق بسببها للنيجر.

شوبير يكشف تفاصيل أزمة رمضان صبحي

مفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري بالدوري

اقرأ أيضا