متحدث الرئاسة: جهود تنمية مصر في عهد السيسي سوف تدرس في علوم بناء الأمم

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 | 09:01 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، الدولة تهتم بكافة المشروعات في مصر على كافة الجهات بشكل متوازن، موضحا أن هناك العديد من البرامج منها تنمية القرى والصعيد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " ورقة وقلم"، والذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، أن مجلس الوزراء سوف يصدر قائمة شاملة بالقري والمراكز والمحافظات المستهدفة بمبادرة التنمية الجديدة، موضحا أن ما يحدث في مصر حاليا من جهد تنموي باستراتيجية محكمة وضعها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ويشرف على تنفيذها.

واكد ان خطة التنمية التي تجري في مصر سوف تدرس في علوم بناء الأمم، وسوف يتوقف التاريخ طويلا في دراسة تلك التنمية.

وأشار ان النتائج الاقتصادية لا تأتي من فراغ ولكن بخطة استراتيجية، منوها أن مصر رغم أزمة كورونا حققت الاقتصاد المصري نتائج إيجابية بشهادة كافة المؤسسات الدولية .

ولفت أنه رغم كل الأحداث التي وقعت في ظل أزمة كورونا كانت نتائج الاقتصاد المصري ايجابية.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي عقد اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، و أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية.

وقال المتحدث إن الاجتماع تناول جهود الدولة لدعم أنشطة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في إطار القانون الجديد لتلك المشروعات ولائحته التنفيذية، وكذلك تطورات المؤشرات المالية والاقتصادية للدولة، واستراتيجية تنمية الموارد.

ألم عند التنفس.. تعرف على أعراض سرطان الرئة

اقرأ أيضا