رانيا يوسف تحذف فيديو "مؤخرتي مميزة" بعد عاصفة من الانتقادات .. شاهد

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 | 11:39 مساءً
كتب : آية محمود

قررت الفنانة رانيا يوسف حذف فيديو برومو لقائها التلفزيوني الذي أجرته مؤخرًا مع المذيع العراقي نزار الفارس، من على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك.

سبق، عبرت الفنانة رانيا يوسف عن اندهاشها مما تعرضت له من ردود الأفعال الكبيرة والضجة المتصاعدة بسبب برومو لمقابلة لها لأحد البرامج .

أوضحت رانيا يوسف في تصريحات خاصة لـET بالعربي أن الحلقة لم تعرض بعد حتى يتم مشاهدة سياق الحوار، وأكدت أنها تعرضت للإحراج من سؤال مذيع البرنامج فكانت ردة فعلها أنها قامت بتحويل الموضوع إلى "هزار " حتى تخفّف من حدة "السؤال المحرج" وتسائلت بعد ذلك "مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال ؟!" وتابعت "ايه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟! ياريت اللي عندو إجابة نموذجية كان يبعتلي".

وأكدت أن البرومو إختار جمل خاصة من أجل الدعاية للحلقة، "والناس ماصدقت عملت منها ضجة، و علقت أنا مندهشة جدا من كم الفراغ".

و عن الأخبار المتداولة لتحرك نقابة المهن التمثلية بشأن هذا الموضوع قالت رانيا يوسف: "لم يتحدث معي أحد من النقابة، ولماذا يتحدثون معي؟ أنا التي تم سؤالها وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف".

بث مباشر.. مسلسل ضربة معلم الحلقة 28