اتحاد الكرة يجتمع اليوم مع رؤساء الأندية بسبب الـVAR

الاربعاء 30 ديسمبر 2020 | 10:07 صباحاً
كتب : أحمد عصام

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس أحمد مجاهد، اجتماعًا في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، مع رؤساء أندية القسم الممتاز بمقر الجبلاية فى الجزيرة.

يأتي ذلك من أجل دراسة الأمور المتعلقة بتشكيل رابطة أندية المحترفين وإجراءات قيد يناير وآخر المستجدات على الساحة الرياضية.

ومن المقرر أن تناقش أيضا اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد خلال اجتماعها مع أندية الدورى الممتاز وعددها 18 ناديا الأزمات الخاصة بتطبيق تقنية الفيديو فى مباريات الدورى المصرى، خاصة أن هناك شكاوى عديدة من الأندية من التقنية بعد أن أثبتت التقارير الفنية وجود مشكلات فنية فى تطبيق التقنية أبرزها ضبط التسلل.

مفاجأة من العيار الثقيل.. رحيل مصطفى محمد للدوري الفرنسي مهدد لهذا السبب

فجر مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل مؤكدة أنها سوف تتسبب في عرقلة احتراف اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن نادى سانت اتيان الفرنسى عرض على اللاعب مليون و200 ألف يورو فى الموسم.

وأشار المصدر إلى أن المفاجأة هي أن ضريبة الدخل في فرنسا تصل إلى 70 فى المائة على من يتقاضى أكثر من مليون يورو، أي سيتم خصم 870 ألف يورو من اللاعب، وسيتقاضى 320 ألف يورو فقط؛ الأمر الذي سيتسبب في عرقلة انتقال مصطفى محمد لاعب الزمالك الي نادي سانت اتيان الفرنسي .

طبيب الأهلي الجديد يبدأ مهمته مع الفريق اليوم‏

ملايين و"شارة" وأشياء أخرى.. يوفنتوس يغري ديبالا للبقاء

اقرأ أيضا