بعد غياب 4 أشهر.. عبدالشافي يظهر في مران الزمالك

الاربعاء 30 ديسمبر 2020 | 04:20 مساءً
كتب : أحمد عصام

عاد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك للمشاركة في التدريبات للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة في عظمة الترقوة التي تعرض في أغسطس الماضي.

وأدى عبد الشافي تدريبات منفردة، حيث وضع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجا خاصا للاعب، لغيابه منذ فترة طويلة عن مران الفريق الأبيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي يوم 2 يناير المقبل، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في الجولة 5 للدوري الممتاز.

وكان الزمالك افتتح الموسم بالانتصار على المقاولون العرب 2-0، ثم تعادل 1-1 مع بيراميدز، قبل الفوز على سموحة 2-0، علما بأن مباراته ضد الأهلي تأجلت لأجل غير مسمى.

اتحاد الكرة يجتمع اليوم مع رؤساء الأندية بسبب الـVAR

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس أحمد مجاهد، اجتماعًا في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، مع رؤساء أندية القسم الممتاز بمقر الجبلاية فى الجزيرة.

يأتي ذلك من أجل دراسة الأمور المتعلقة بتشكيل رابطة أندية المحترفين وإجراءات قيد يناير وآخر المستجدات على الساحة الرياضية.

ومن المقرر أن تناقش أيضا اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد خلال اجتماعها مع أندية الدورى الممتاز وعددها 18 ناديا الأزمات الخاصة بتطبيق تقنية الفيديو فى مباريات الدورى المصرى، خاصة أن هناك شكاوى عديدة من الأندية من التقنية بعد أن أثبتت التقارير الفنية وجود مشكلات فنية فى تطبيق التقنية أبرزها ضبط التسلل.

مفاجأة.. الأهلي يعلن نتيجة مسحة كهربا

شوبير يكشف عن صعوبه عودة عبدالشافي لمكانه في الزمالك.. والسبب

اقرأ أيضا