"خيانة مشروعة".. أم تساعد ابنتها على خطف عريس شقيقتها الكُبرى

السبت 02 يناير 2021 | 11:55 صباحاً
كتب : علي عرفات

في واقعة غريبة، أقدمت أم على مساعدة ابنتها الصغرى في خطف خطيب شقيقتها الكبرى، حيث رتبت حفل الزفاف في السر دون انصاف الأبنة الكبرى.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، كشفت الأم والتي يعتقد أنها من الولايات المتحدة أن ابنتها الصغرى "هايلي" صاحبة الـ28 عاما، كانت تربطها علاقة بخطيب أختها الكبرى جينيفر سام، مشيرة إلى أن الزواج جاء بعد أن خان العريس الابنة الكبرى مع شقيقتها الصغرى.

كما اعترفت بأنها لم تحاول حتى تشجيع ابنتها الثانية على قطع علاقتها مع "سام" من أجل أختها الكبرى حيث طلبت الأم في النهاية من ابنتها الكبرى جينيفر أن "تسامح" أختها وعريسها السابق.

إقرأ أيضًا.. "غسيل الصحون" ينهي حياة عروس "شنقًا".. والرسالة الأخيرة: "هرتاح منك"

وفي السياق، لا شك أن الخلافات الزوجية قادرة على التسبب في العديد من الحوادث القاسية، ودائمًا ما يبحث الغالب على أمره وسيلة أو طريقة تخرجهم من كل هذه الهموم، وهذا كان حال السيدة الثلاثينية، غُلب على أمرها وقررت إنهاء حياتها بأبشع الطرق "شنقًا"؟

السيدة الثلاثينية لم تتردد في التخلص من حياتها حيث أعدت لنفسها "مشنقة" في منزل الزوجية بالحوامدية بالجيزة، بعد مشاجرة مع زوجها الذي وبخها لعدم غسيل الصحون، وتراكمها داخل المطبخ.

حيث أصيبت بحالة اكتئاب وانعزلت داخل غرفتها لمدة يوم كامل حتى انتحرت خلال وجود زوجها في العمل، وعندما عاد في اليوم التالي فوجئ بباب غرفة زوجته مغلقًا من الداخل وعندما كسره وجدها جثة هامدة معلقة في الحامل الحديدي المخصص لمروحة السقف.

"هرتاح منك"، رسالة الزوجة الأخيرة التي تركتها داخل غرفتها قبل أن تنتحر، بحسب تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث، وبينت معاينة المباحث لمكان الحادث أن الوفاة ناتجة عن انتحار السيدة من تلقاء نفسها بسبب استفزازات زوجها، وأن الوفاة خالية من أي شبهة جنائية.

"كانت كل شوية تتخانق معايا على أي حاجة حتى لو اتأخرت برة البيت في الشغل"، بهذه الكلمات بدأ الزوج في شرح تفاصيل كواليس انتحار زوجته داخل منزل الزوجية بعد 6 أشهر من الزواج، بقوله "منذ أن انتهى شهر العسل وزوجتي لا تتوقف عن التشاجر معي على اتفه الأمور وكلما طلبت منها الهدوء والتعامل مع الأمور بروية كانت تصرخ في وجهي قائلة: أنت فاكرني مجنونة".

ووفقًا لجهات التحقيق، قال الزوج بأنه قبل الانتحار بيوم "حدثت مشاجرة بيني وبين زوجتي عندما سألتها عن أسباب التأخير في غسيل الصحون، ثم دخلت غرفتها وأغلقت الباب عليها من الداخل وبعد عدة دقائق تركت المنزل وذهبت إلي عملي وعندما رجعت في اليوم التالي وجدتها منتحرة داخل غرفتها".

قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفية لبسان أسباب وفاتها، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها حول الحادث.

إقرأ أيضًا..

كلب يكتم أنفاس رضيعة حتى الموت

إجبار سيدة وابنتها" المعاقة" على التعري في السجن