لهذا السبب.. طليقة وائل كفوري تُثير الجدل من جديد

الاحد 03 يناير 2021 | 03:37 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تسببت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري، في إثارة الجدل من جديد بعدما نشرت سؤالاً عبر خاصة ستوري على حسابها الخاص بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكان السؤال الذي طرحته للتصويت يتعلق بالنفقة من طليقها وائل كفوري قائلة: "وقتا إنسان ما بيعطي نفقة لعيلتو، مين بيكون عم بقاصص يا ترى؟ الاولاد أو الزوجة السابقة"؛ مما أثار الجدل.

وتجدر الإشارة إلى أن انجيلا كانت قد توجهت إلى ابنتيها ميشيل وميلانا برسالة كشفت فيها أنها لن تمضي معهما أعياد نهاية العام، قائلة: "هذا العيد مخلتف، إنه العيد الأول الذي سأمضيه من دونكما، يا ملاكي الصغيرين".

هبة الاباصيري: لم أتردد لحظة على قبول مسلسل "الوجة الآخر"

"خرافي".. تعرف على سعر أخر فستان ظهرت به مايا دياب

حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة جديدة لها خلال الاحتفال بليلةـ رأس السنة.

ولفتت مايا دياب الأنظار في الصورة بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا طويلا وذا أكمام طويلة باللون الاحمر الذي لا يحمل اي نقوشات او تطريزات مما كشف عن رشاقتها.

وحمل فستان مايا دياب في أحدث ظهور لها توقيع دار الأزياء العالمية Alexandre Vauthier، وبلغ سعر التصميم 6331 ألف دورلار أمريكي أي ما يقرب من 95 ألف جنيه مصري.