"مصدر أمني يكشف حقيقة تفشى "كورونا" بين السجناء

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 12:16 مساءً
كتب : علي عرفات

نفى مصدر أمنى ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن الإدعاء بانتشار فيروس "كورونا" بين نزلاء السجون ووفاة عدد من النزلاء نتيجة الإشتباه فى إصابتهم بالفيروس، مؤكداً أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة، ولم يتم رصد ثمة حالات إشتباه أو إصابة أو وفاة بسبب فيروس كورونا داخل السجون المصرية.

كما أوضح المصدر أن ذلك يأتى ضمن محاولات الأبواق الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب ومحاولة تأليب الرأى العام.. مشدداً على أن قطاع السجون يقدم كافة أوجه الرعاية الصحية للنزلاء، ويتم مراعاة كافة التدابير الوقائية والإحترازية داخل السجون.

وفي السياق، في جريمة مروعة، أقدمت فتاة بريطانية على اقتحام منزل خطيبها السابق ومحاولة الإعتداء عليه وعلى والديه.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، كشفت التحقيقات أن الفتاة كانت في حالة سكر ليلة الجريمة وانتابها الغضب بعد تبادل الرسائل مع خطيبها، فحملت الفأس والتقطت صورة "سييلفي" ونشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت قائلة: "سوف يتعلم.. سأذهب إلى السجن.. وسيتعلم".

وتمكنت الفتاة من اقتحام باب المطبخ واستيقظ خطيبها وتشاجرا ثم استيقظ والديه وحاولت الإعتداء عليهم غير أنهم تمكنوا من السيطرة عليها حتى وصلت الشرطة.

وتم الحكم على الفتة ذات الـ 21 عام بالسجن لمدة 32 شهرًا بتهمة الإعتداء المشدد وعدم التواصل مع خطيبها السابق وأسرته لمدة 10 سنوات.

إقرأ أيضًا..

مواطن يحصل على 10 ملايين دولار بعد سجنه 28 عاما

شاهد.. اغتصاب مضيفة طيران على يد 11 رجلا وقتلها بطريقة بشعة