شخصيات سيصدر قرار جمهوري بتعيينها في مجلس النواب.. تعرف عليهم

الاربعاء 06 يناير 2021 | 05:31 مساءً
كتب : سمر مجاهد

كشفت مصادر عن عدد من الشخصيات العامة التي سيصدر قرار جمهوري بتعيينها في مجلس النواب خلال ساعات.

ووفقا للمصادر جاء ثلاثة من العاملين في مجال الصحافة والإعلام ضمن ابرز الاسماء نستعرض هم في التقرير التالي:

عماد خليل

صحفي مصري بارز، يعمل في جريدة المصري اليوم، إنضم مؤخرًا لتنسيقية شباب الأحزاب، ومن أبرز الصحفيين الذين يعملون في تغطية ملف الكنيسة المصرية.

دينا عبد الكريم.

إعلامية مصرية، ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية، قدمت برامج مثل القاهرة 360 علي قناة القاهرة والناس وعدد آخر من البرامج في عدد من القنوات الفضائية، كما قامت بتقديم برنامج صباح الخير يا مصر الذي يذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، وإنضمت مؤخرًا لبرنامج التاسعة مساء.

درية شرف الدين.

وزيرة الإعلام السابقة، وإعلامية وناقدة سينمائية وكاتبة مصرية، شغلت عدة مناصب منها رئيس الرقابة على المصنفات الفنية ومنصب وكيل أول وزارة الإعلام ورئيس قطاع القنوات الفضائية.

وقدّمت عددا من البرامج المتميزة، لعل أشهرها برنامج نادي السينما الذي كان يبث أسبوعيا على القناة الأولى في التلفزيون المصري وتقدّم فيه فيلما أجنبيا (أمريكيا أو أوروبيا) متميزا وحائزا على جوائز وتستضيف فيه نقّادا لبحث الفيلم بعد عرضه.

وضمت القائمة، إبراهيم هنيدي، نجلاء الاهواني، علي جمعة، حسام غالي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وحازم إمام، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، المهندسة إيمان العجوز، والدكتور محمد جمال السعيد، والدكتورة منى عمر.

اقرأ أيضا