سفيرة النوايا الحسنة تهنئ الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

الخميس 07 يناير 2021 | 12:51 مساءً
كتب : سارة محمود

تقدمت الدكتور سناء زايد، سفيرة النوايا الحسنة، بخالص التهانيء لجموع الأخوة المسيحيين في مصر والعالم العربي، بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

وأرسلت سناء زايد برقية تهنئة سلام ومحبة، لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد سائلة المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على قداسته وعلى جميع الإخوة الأقباط بالخير والصحة والسعادة وعلى مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات في ظل الوحدة والمحبة والسلام والإخاء بين أبناء الوطن الغالي مصر في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكدت سناء زايد، أن عيد الميلاد المجيد ليس مناسبة دينية تخص إخوة وشركاء وطن فقط، وإنما هى مناسبة وطنية وإنسانية تمثل تجسيدا حقيقيا لكل القيم والأخلاق التى دعت إليها الأديان السماوية، وجسدها القادة الروحيون من كل العقائد، من أجل مزيد من السمو والسعى إلى سعادة الناس وخير البشرية.

وتمنّت السفيرة سناء زايد، أن يظل الشعب المصري بمُسلميه ومَسيحييه نسيج واحد وقلب واحد، يواجه التحديات التي تشهدها مصر في تلك الحقبة الزمنية العصيبة، تحت شعار يد تعمل وأخرى تواجه الأزمات.

اقرأ أيضا