بسبب قضية جنسية.. كريم بنزيما مهدد بالسجن

الخميس 07 يناير 2021 | 05:50 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم نادى ريال مدريد، تم إحالته من قبل النيابة الفرنسية اليوم، لمحكمة الجنايات بسبب قضية ابتزاز جنسى ضد زميله الأسبق ماتيو فالبوينا.

وحسب صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية فإن بنزيما مطلوب للمثول أمام محكمة فرساى، حيث يشتبه فى أن النجم الفرنسى حرض فالبوينا على دفع أموال للمبتزين الذين هددوا بالكشف عن مقطع فيديو حميمى يظهر فيه اللاعب.

وبحسب الادعاء، كشف بنزيما لفالبوينا وجود الشريط فى أكتوبر 2015، عندما كان المنتخب الفرنسى فى معسكر تحضيرا لمباراة ودية ضد أرمينيا فى مدينة نيس الجنوبية.

وزعم بنزيما وقتها أنه تدخل لدى فالبوينا بطلب من صديق طفولة له لجأ إليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط بحوزتهم، بحسب مصدر مقرب من الملف.

وأوضح المصدر: "قال إنه (بنزيما) اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله فى المنتخب من التفاوض معه حصريا".

وتابع أن بنزيما أكد أنه كان "يرغب فى تقديم خدمة إلى صديقه" دون التفكير فى أنه يضر بفالبوينا.

وكانت النيابة أحالت أربعة أشخاص فى تلك القضية إلى المحكمة بتهمة ابتزاز اللاعب.

وكان بنزيما تم اتهامه فى قضية ابتزاز تتعلق بشريط جنسى لزميله الأسبق بمنتخب فرنسا، ماتيو فالبوينا، ترجع إلى أكتوبر عام 2015، وحرم بنزيما بسبب تلك الواقعة من الانضمام للمنتخب الفرنسى بقرار من المدير الفنى وقتها ديشامب.

وبات بذلك كريم بنزيما مهددا بالسجن حال تم إثبات تورطه فى ابتزاز زميله السابق فى المنتخب الفرنسى.

وقال سيلفان كورمير محامى بنزيما عن قرار المحكمة اليوم": "قرار المحكمة بمثول اللاعب أمامها قاسى وسخيف وغير عادل".

اقرأ أيضا