معركة بـ"الشوم".. إصابة 6 أشخاص خلال مشاجرة في مركز قفط بقنا

الجمعة 08 يناير 2021 | 10:13 صباحاً
كتب : علي عرفات

شهد مركز قفط فى محافظة قنا، صباح اليوم الجمعة، مشاجرة بالعصا والشوم بين أفراد عائلة، أسفرت عن تعرض 6 أشخاص للإصابة بإصابات متفرقة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق الإسعاف، برئاسة الدكتور بدوي سعيد، يفيد بإصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالشوم والعصا على طريق كلاحين قفط، ونجع علي سالم بقفط.

وتبين من الفحص أن الحادث أسفر عن إصابة "حمادة.أ" 35 عاما، و"حمدي.أ" 33 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، و"محمد.أ" 75 عاما، بجرح قطعي فى اليد بطول 5 سم، و"أبو الحسن.م" 37 عاما، باشتباه كسر بالضلوع، و"عصام.ع" 49 عاما، بجرح قطعي بالرأس، و"علي.أ" 60 عاما، بجرح قطعي فى الرأس بطول 15 سم.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرات النيابة العامة لتولي التحقيقات، وتم نقل المصابين لمستشفي قنا العام وقوص المركزي.

وفي سياق أخر، تواصل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

أسفرت تلك الحملات عن ضبط (67,800 عبوة "مقرمشات") غير صالحة للاستهلاك لإنتهاء تواريخ صلاحيتها المدونة عليها ، وتشكل خطرًا على الصحة العامة تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة (المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية "بدون ترخيص") بمحافظة البحيرة.

ويأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

إقرأ أيضًا..

مصرع تلميذة صدمتها سيارة ربع نقل بسوهاج

ضبط 3 أطنان لحوم ودواجن فاسدة في حملة تموينية بالقليوبية