العندليب: أغلقنا مباراة الجيش.. وتفكيرنا حاليا في لقاء المصري البورسعيدي

الاحد 10 يناير 2021 | 07:54 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أكد مدير الكرة بفريق الزمالك عبدالحليم علي، أن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة طلائع الجيش وبات يفكر حاليا في لقاء المصري البورسعيدي.

وقال مدير الكرة، أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو يتعامل مع كل مباراة على حدة، ويسعى لتحقيق الفوز على المصري البورسعيدي والحفاظ على نتائجه الإيجابية لإعتلاء الصدارة.

وأضاف عبدالحليم علي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي أن لاعبي الفريق يخضعون للتدريبات الاستشفائية بالشكل الأمثل من أجل تفادي الإجهاد والإرهاق في ظل تلاحم المباريات.

وأوضح مدير الكرة بالنادي أن الفريق سيختتم تدريباته غدا الإثنين بملعب النادي، وسيتوجه عقب المران إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

وفي نفس السياق كشف رئيس الجهاز الطبي بنادى الزمالك الدكتور محمد أسامة، تفاصيل حالة الثنائي محمد عبدالشافي ومحمد أشرف روقا لاعبي الفريق.

وقال طبيب الزمالك فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إنه اطمئن على حالة عبدالشافي بعد مشاركته فى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية مع باقي لاعبى الفريق.

وأوضح طبيب الزمالك أن عبدالشافي شارك فى التدريبات الجماعية وبدأ الاحتكاك والإلتحام مع اللاعبين بشكل تدريجي عقب الاطمئنان على إصابته التى تعرض لها بكسر فى الترقوة خلال مشاركته فى لقاء الأهلى بالموسم الماضى.

وأكد طبيب الزمالك أن حالة محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق مستقرة، ويخضع حاليا للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج للتعافي من إصابته بفيروس كورونا.

وأشار طبيب الزمالك إلى أن اللاعب سيجري مسحة طبية جديدة غدًا للاطمئنان عليه وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.