مصرع عروسين صعقا بالكهرباء بعد زفافهم بثلاث أيام بالمحلة (صورة)

الثلاثاء 12 يناير 2021 | 05:02 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

شهدت عزبة راغب التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، واقعة مأساوية، حيث لقى عروسين مصرعهما عقب زفافهم بثلاث صعقا بالكهرباء .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى، بمصرع محمد محمود سلامة "العريس"، خلود محمد واصل "العروسة"، صعقا أثناء أستحمامهم بالسخان الكهربائى .

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز المحلة إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحقيق فى الواقعة، أن عروسين وزفافهم منذ ثلاث أيام فقط وتم أكتشاف الواقعة عندما حاول أسرهم التواصل مع العروسين عن طريق الهاتف ولم يجيبوا فقاموا بكسر باب الشقة وجدوهم جثث هامدة .

وتم نقل الجثتين إلى المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليهما وكشف ملابسات الواقعة وتحرر المحضر اللازم لعرضه على النيابة واستكمال باقى التحقيقات .

العروسين

اقرا ايضا: أعلنت مديرية التضامن الإجتماعي بالغربية، اليوم الثلاثاء، إعادة إعمار (434) منزل، وتعريش (300) منزل فى قرى ومراكز المحافظة، بدعم جمعية الأورمان، تحت رعاية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وأشارت المديرية، أن هذا يأتى فى إطار تسقيف أكبر عدد من المنازل وتركيب الأبواب والشبابيك للأسر الأكثر احتياجًا ، ضمن مبادرة جمعية الأورمان "خير بالتقسيط"، والتى تستهدف أن جميع المواطنين يستطيعوا المشاركة فى تسقيف المنازل وتركيب الأبواب والشبابيك للأسر الأولى بالرعاية، و لتضمن لهم توفير مسكن مناسب وأمن وحياة أدميه، تحت إشراف المديرية وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أنحاء المحافظة.

"500 جنيه ووجبة كباب" تسعيرة "عنتيل الدليفري".. وخيانة زوجية وراء انتحار عروسين في الهرم

في ظروف غامضة.. هروب عروسين من شهر العسل (تفاصيل)د

ليلة دامية.. "زواج الأطفال" وراء انتحار عروسين في شهر العسل بالجيزة