أشرف قاسم يكشف آخر استعدادت الزمالك لمباراة الجونة في الدوري

السبت 16 يناير 2021 | 04:44 مساءً
كتب : أحمد وجيه

كشف المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أشرف قاسم، عن أخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قاسم، إن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: "فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص".

وتابع: "هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني طيب".

وفي نفس السياق انتظم ثنائي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي، إلى التدريبات الجماعية للفريق، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، بعد خضوعهما أمس لبعض التمرينات التأهيلية، في صالة الجيمانزيوم.

من جانبه، خضع جناح الزمالك، كريم بامبو، لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش المران الجماعي، في ظل تعرضه لكدمة في وجه القدم، خلال مران الأمس.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الجونة، الثلاثاء المقبل، على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني، في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 16 نقطة، متخلفا بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر.