بطل العالم في ألعاب القوى يعرض ميداليته للبيع لتجهيز مسكنه بالغربية (صور)

السبت 16 يناير 2021 | 10:08 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

لجأ بطل العالم فى ألعاب القوى للمعاقين عصام جميل الحديدى، ابن قرية كفر ديما التابعة لمركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، لعرض الميداليات التى فاز بها فى عدة بطولات بهدف بيعها لتجهيز شقة سكنية لكى يعيش فيها بديلاً عن العشة التى يكسن فيها حاليا.

وقال عصام جميل، إنه حاصل على ٤٦ ميدالية متنوعة ما بين ذهبية وفضية وبرونزية على مدار ٤٤ عام شارك فى بطولات مختلفة ممثلا عن مصر فضلا عن جوائز اللجنة البارالمبية وشهادات التقدير، لافتا، أنه أقدم على هذه الخطوة كى يستطيع الإنفاق على أسرته وبناته الثلاثة بسبب عدم وجود مورد رزق إلى جانب أنهم يعيشوا فى عشة بسيطة الحال مكونة من سقف بالبوص والخشب وسط الأراضى الزراعية.

وأوضح "الحديدى"، أنه تزوج في سكن بالإيجار داخل القرية وتم طرده وأصبح مهددا بالطرد لعدم قدرته على دفع الإيجار ولايمتلك سوى نصف قيراط قام ببناؤه منذ سنوات بالبوص والطوب وقدم طلبا للتصالح بمجلس مدينة كفرالزيات ولايستطيع دفع قيمته لافتا، أنه يريد الانتقال إلى مسكن أخر بسبب معاناتهم فى فصل الشتاء وتخلل مياه المطر السقف فضلا عن البرد الشديد إلى جانب عدم كهرباء ومياه مع وجود الفئران التي تهاجم منزله الغير آدمي.

وناشد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية مساعدته لتجهيز مسكنه حفاظا على أسرته من التشرد.

بطل العالم فى العاب القوى

بطل العالم فى العاب القوى

بطل العالم فى العاب القوى

بطل العالم فى العاب القوى

في سياق آخر، قررت نيابة مركز سمنود بمحافظة الغربية ، اليوم السبت، حبس شاب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات عائلية بينهم، بقرية ميت حبيب التابعة للمركز.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطاراُ من مأمور مركز سمنود بورد بلاغ بمصرع شخص في مشاجرة بقرية ميت حبيب بدائرة المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وزوج شقيقته ، بسبب خلافات عائلية بينهما وترك زوجته منزل الزوجية والإقامة بمنزل أسرتها وتطورت المشادة فيما بينهما إلى مشاجرة أقدم خلالها الأخير على طعن زوج شقيقته بسلاح أبيض بالصدر ما أودي بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وأصدرت قرارها المتقدم.

فيديو| تقمص شخصية "مايك تايسون".. ملاكم يخسر النزال بعد عض منافسه

انتقادات حادة لبطل العالم في الملاكمة بعد فضيحته (فيديو)

بعد إصابته بالسرطان".. وفاة بطل العالم السابق للملاكمة (تفاصيل)

اقرأ أيضا