فتاة بمحكمة الأسرة تطلب الطلاق من مسن: "مرات أبويا باعتني بـ70 ألفا"

الاثنين 18 يناير 2021 | 10:03 صباحاً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بأكتوبر، أقامت "فتاة" في العقد الثاني من عمرها، دعوى طلاق للضرر، ادعت فيها إجبارها على الزواج من مسن على يد زوجة أبيها، بعد حصولها على مبلغ مالى 70 ألف جنيه وبعض المصوغات.

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة، أنه بعد وفاة والدتها عاشت حياة مأساوية بسبب جبروت المرأة التى تزوجها والدها، لتحاول أن تتخلص منها بأي طريقة، لكي تعيش معها طوال سنوات فى جحيم، وتعاقبها على الزواج من مسن دون تردد، أو تحرى عن مدى صحة سيرته، طمعا فى الأموال التى دفعها لها.

وتابعت الفتاة خلال جلسات تسوية النزاعات بمحكمة الأسرة بأكتوبر: "والدى لم يتدخل لحمايتي، وبسببه وزوجته عشت أتعس عام فى حياتي مع زوجي، وخرجت من زيجتي بطفل بلا نسب بعد رفضه تسجيله خوفا من أولاده، لأقيم دعوى إثبات نسب ودعوى طلاق أمام المحكمة، بعد أن تدهورت حالتى الصحية بسبب العنف الجسدي الذى ذقته على يديه، بعد أن اعتاد على إهانتي وضربي، وعندما أتصدى للعنف والإساءة، يهددني بأني سأدفع الثمن".

وأضافت "دعاء" بدعواها وهي تشكو عنف زوجها: "أنجبت منه طفلا رفض تسجيله باسمه، وطردنى للشارع، خوفا من دفع النفقات لي، وملاحقتي بالتهديد على يد أولاده، وتركني معلقة منذ شهور ورفض حل الخلافات بشكل ودي".

وتكمل: "فزوجي رجل لا يملك ضميرا، رغم امتلاكه ألاف الجنيهات تنصل من نسب طفله واتهمني بأخلاقي، لأمد يدى بعد رفض زوجة والدي مساعدتي، بعد أن اعترضت على إساءتها لى والسب والإهانة إذا عصيت أوامرها، ولأنني لم يكن لدى مكان لأعيش به مما دفعني لتحمل الإهانة".

إقرأ أيضًا..

مباحث حلوان تكشف حقيقة خطف 30 طفل من نادي رياضي

بالروب الستان.. فيديو لحفل زفاف داخل غرفة النوم يشعل السوشيال ميديا